الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

المؤبد للمتهم بإنهاء حياة طفل في أسيوط

محكمة
محكمة

أصدرت الدائرة التاسعة بمحكمة جنايات أسيوط، اليوم الخميس، قرارها بمعاقبة عامل بالسجن المؤبد، بتهمة إنهاء حياة طفل بعد قيامهما بإقامة علاقة آثمة بينهما، وطلب المجني عليه منه 100 جنيه لعدم فضح أمره في مركز القوصية  بأسيوط، عقدت الجلسة برئاسة المستشار أحمد فاروق رئيس المحكمة وعضوية ناصر عبد اللطيف و أحمد فاروق الأنصاري.

محاكمة المتهم بإنهاء حياة طفل

تعود تفاصيل القضية، التي تحمل رقم 152 لسنة 2023 جنايات مركز القوصية، بورود بلاغ لمركز شرطة القوصية، مفاده العثور على جثة طفل في العقد الثاني من عمره، ملقاة في أرض زراعية بطريق قرية السراقنا.

اقرأ أيضًا: القبض على المتهم بالتعدي على قائد سيارة في القاهرة

وعلى الفور انتقل الأمن إلى موقع الحادث، وبإجراء المعاينة والفحص تبين وجود طفل يدعى "محمود . س . ش " 14 عامًا، وكشفت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة المتهم ويدعى "عبدالله .ك . س " 20 عامًا وشهرته "فروجة" مقيم بذات الناحية.

كما كشفت التحريات وجود علاقة آثمة بين المتهم والمجني عليه وإقامة علاقة آثمة بينهما، بناء على اتفاق مسبق بينهما، وقام المتهم والمجني عليه بالتوجه إلى قطعة ارض زراعية بعيدًا عن المارة لممارسة علاقة غير شرعية، وبعد انتهائهما من العلاقة طلب المجني عليه من المتهم مبلغ مالي 100 جنيه فرفض المتهم إعطاءه المبلغ، فقام المجني عليه بتهديده بفضح أمره أمام أهله، ما دفعه للتخلص منه وحرر محضر. 

تم نسخ الرابط