الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بسبب أغنية الأماكن.. القصة الكاملة لأزمة بسمة بوسيل ومحمد عبده

بسمة بوسيل ومحمد
بسمة بوسيل ومحمد عبده

أثارت الفنانة بسمة بوسيل حالة من الجدل من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما غنت أغنية تخص الفنان السعودي محمد عبده، والتي تحمل اسم "الأماكن"، مما أثار هذا الأمر غضب الفنان وتقدم بدعوى قضائية ضدها بسبب أدائها أغنيته، دون أخذ موافقته.

بدأت الأزمة عندما أطلقت بسمة بوسيل مؤخرًا كوفر بصوتها لأغنية الأماكن للفنان محمد عبده، وذلك إهداء منها إلى روح والدها، وكتبت في منشور عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي: “هذه الأغنية كانت رحلة والدي عندما كان يوصلني إلى الجامعة وكان يفضل يحفظها لي كل صباح، لقد شعرت بكلامها حتى مات، اللهمّ ارحم والدي واغفر له”.

بسمة بوسيل ومحمد عبده

أزمة بسمة بوسيل ومحمد عبده

أرسل محمد عبده بلاغًا لمقاضاة بسمة بوسيل بسبب إعادتها لغناء أغنية الأماكن دون الحصول على إذن منه وطلب الموافقة، كما أعربت بسمة بوسيل عن استيائها بعد منعها من أداء أغنية محمد عبده، وكتبت عبر انستجرام: “حتى كوفر الأماكن التي صنعتها لوالدي قالوا إنهم يريدون مقاضاتي على ذلك”.

محمد عبده وبسمة بوسيل

وتابعت بسمة بوسيل: “لا أفهم لماذا أنا الوحيدة التي أحاسب على رغبتي في عمل كوفر، أنا زعلانة جدًا إني بمسح حاجة عملتها بكل مشاعري تجاه والدي، أنا شخصيًا لو كان لي رصيد فني، لما خيبت أمل أي إنسان أحب أن يغني لي شيئًا في النهاية”.

بسمة بوسيل

أزمات بسمة بوسيل

تعتبر هذه ليست المرة الأولى التي تغني فيها بسمة بوسيل أغنية دون الحصول على موافقة صاحبها، حيث اندلعت أزمة معها في الأشهر الماضية بسبب طرحها أغنية مين اللي بيختار، دون إذن صناع الأغنية الأصلية، ولم تذكر اسم مؤلفه عدي الرحباني، والملحن أسامة الرحباني، ومطربتها الفنانة اللبنانية هبة طوجي.  

ونشرت شركة وتري بيان رسمي أعلنت فيه رفضها لما فعلته بسمة بوسيل، كما أشارت إلى أنه من الممكن التغاضي عن كل ذلك إذا قامت المطربة بتصحيح ما فعلته بإعادة نشر الأغنية مرة أخرى عبر حساباتها الرسمية مع ذكر أصحاب الحقوق وإزالة المنتج التجاري المروج له وذلك تفاديًا لقيام أصحاب هذه الحقوق باتخاذ الإجراءات القانونية ضدها.

اقرأ أيضا:في عيد ميلاد قيصر العقد النفسية.. أبرز الأدوار المركبة التي قدمها محي إسماعيل

تم نسخ الرابط