الأربعاء 18 سبتمبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تعرف على نتائج مباريات الساعة الخامسة اليوم في الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي
الدوري الإنجليزي

أسدل الستار على مباريات الساعة الخامسة اليوم، في الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي شهدت العديد من المواجهات القوية، وهم نيوكاسل ضد تشيلسي، ونوتنجهام فورست ضد برايتون، وبيرنلي ضد وست هام يونايتد، وشيفيلد يونايتد ضد بورنموث، ولوتون تاون ضد كريستال بالاس.

نتائج المباريات في الدوري الإنجليزي 

واكتسح نيوكاسل ضيفه تشيلسي برباعية لهدف، ويعود البلوز لمستواه السيئ من جديد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

واحتل نيوكاسل المركز السادس برصيد 23 نقطة بعد فوزه على البلوز، فيما احتل تشيلسي المركز العاشر برصيد 16 نقطة.

وتغلب وست هام يونايتد على مضيفه بيرنلي وحقق فوزا صعبا وثمينا، ليرفع الفريق الزائر رصيده إلى 20 نقطة ويحتل المركز التاسع، فيما توقفت نقاط بيرنلي عند 4 نقاط في قاع الترتيب.

ونجح لوتون تاون في تحقيق فوز مهم على أرضه وبين جمهوره بهدفين مقابل هدف وحيد، على حساب ضيفه كريستال بالاس، ليرفع لوتون رصيده إلى النقطة 9 في المركز السابع عشر، في حين توقف رصيد كريستال بالاس عند 15 نقطة، ليتراجع للمركز الثالث عشر.

كما نجح برايتون في تحقيق فوز صعب على مضيفه نوتنجهام فورست بنتيجة 3-2، ليرفع الضيوف رصيدهم إلى النقطة 22 في المركز السابع، فيما توقف رصيد نوتينجهام فورست عند 13 نقطة في المركز الرابع عشر.

وفي مفاجأة سقط فريق شيفيلد يونايتد على أرضه ووسط جماهيره، بثلاثية مقابل هدف أمام ضيفه بورنموث، ليرفع الأخير رصيده من النقاط إلى 12، محتلًا المركز السادس عشر، فيما توقف رصيد أصحاب الأرض عند 5 نقاط، ليحتل الثامن عشر في الجدول.

 

اقرأ أيضًا:

 غياب فيرمينو.. تشكيل أهلي جدة الرسمي لمواجهة الشباب في الدوري السعودي

تم نسخ الرابط