الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إصابة 4 شباب فلسطينين من غزة أمام سجن عوفر

أخبار غزة اليوم
أخبار غزة اليوم

أصيب 4 مواطنين فلسطينيين من قطاع غزة، برصاص قوات الجيش الإسرائيلي، أثناء انتظارهم لأهالي أسراهم أمام سجن عوفر بغرب رام الله في الضفة الغربية.

غزة 

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة أن قوات الجيش الإسرائيلي اقتحمت مدينة جنين في شمال الضفة الغربية، وأطلقت الأعيرة النارية على المواطنين، ما أسفر عن استشهاد فلسطيني، وإصابة 3 آخرين.

أخبار غزة اليوم 

واندلعت اشتباكات عنيفة بين سكان غزة وقوات الاحتلال الإسرائيلي، أمام سجن عوفر بغرب رام الله في الضفة الغربية، ما أسفر عن إصابة 3 مواطنين فلسطينيين بالرصاص الحي الإسرائيلي.

غزة اليوم 

القصف الاسرائيلي على غزة 

كما أصيب شاب فلسطيني، برصاص الاحتلال الحي، اليوم السبت، أثناء عمليات قمع مئات الفلسطينيين في محيط سجن عوفر فيلضفة الغربية.

أخبار غزة 

وكشفت تقارير إسرائيلية، أن الأسرى المفرج عنهم اليوم، في صفقة تبادل الأسرى وصلوا سجن عوفر بالضفة الغربية. 

غزة 

غزة اليوم 

وأكد مستشار رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، أن الجانب الإسرائيلي يخرق العديد من نقاط الاتفاق، فلم يلتزم الجانب الإسرائيلي بالبنود المتعلقة بدخول الشاحنات إلى غزة في اتفاقية الهدنة الإنسانية في غزة.

حماس 

وفي هذا الصدد، شدد مستشار رئيس المكتب السياسي لحماس، على أنه إذا لم يلتزم الاحتلال الإسرائيلي بإيصال المساعدات الإنسانية والإغاثية إلى شمال غزة، فذلك يقضي بتهديد الاتفاق بأكمله، فضلًا عن عدم التزام اسرائيل بالمعايير التي تم الاتفاق عليها لإطلاق سراح الأسرى المحتجزين.

اقرأ أيضًا: 

تم نسخ الرابط