الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تفاصيل مسرحية محمد سعد الجديدة في موسم الرياض

مسرحية علي بابا
مسرحية علي بابا

يستعد الفنان محمد سعد لعرض مسرحية جديدة التي تحمل اسم علي بابا، وذلك للمرة الثالثة في موسم الرياض، بدءًا من يوم 30 نوفمبر الجاري وحتى يوم 4 ديسمبر المقبل، على مسرح بكر الشدي.

وتبدأ أسعار تذاكر مسرحية علي بابا بطولة الفنان محمد سعد من 80 ريال سعودي أى ما يعادل بالمصري حوالي 600 جنيهًا، وتصل إلى 1000 ريال سعودي أى تصل إلى أكثر من 8 آلاف جنيهًا.

قصة مسرحية علي بابا

تدور أحداث مسرحية علي بابا حول شخصية علي مرسيدس الذي يعمل ميكانيكي سيارات ويلعب دوره الفنان محمد سعد، ومعروف بأمانته، يتعرض لاختبار لمدى أمانته بعد أن ينتقل إلى عالم وزمن آخر يطلق عليه فيه علي بابا ليواجه مجموعة تحديات واختيارات تحتم عليه الاختيار بين مبادئه ومصالحه خصوصا بعد أن يواجه عصابة الأربعين حرامي.

مسرحية علي بابا

أبطال مسرحية علي بابا 

مسرحية علي بابا يشارك بها العديد من الفنانين مع الفنان محمد سعد، منهم: دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، حسن عبد الفتاح، سامي مغاوري، وذلك تحت قيادة المخرج محسن رزق.

مسرحيات محمد سعد 

تعتبر مسرحية علي بابا ليست الأولى التي يشارك بها محمد سعد في موسم الرياض، حيث قدم من قبل مسرحية اللمبي في الجاهلية عام 2021 وشاركه البطولة أيضًا ويزو، وعدد من الفنانين منهم طاهر أبو ليلة ومنير مكرم، وكانت من إخراج تامر كرم.

وأيضًا مسرحية فوق كوبري ستانلي هي المسرحية الأولى التي قدمها الفنان محمد سعد في موسم الرياض، وعرضها عام 2019، وشارك بها كل من الفنانة ويزو، وطاهر أبو ليلة، وسامي مغاوري، ومي سليم.

اقرأ أيضًا: كيمو وانتيمو يلحقان ببعضهما.. طارق عبد العزيز وعامر منيب جمعتهما الصداقة ويوم الوفاة

تم نسخ الرابط