الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

السجن 20 عاماً لسائق بتهمة حيازة 300 طربة حشيش بالإسكندرية

محكمة
محكمة

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم،  المتهم " م.ص.ك" بالسجن المشدد 20 عاما مع غرامة مبلغ مالى قدرة مائة ألف جنيه، عما أسند إليه، ومصادرة المخدر المضبوط، كما ألزمته بالمصاريف الجنائية، لاتهامه بالاتجار فى المواد المخدرة، عقدت الجلسة برئاسة المستشار شوقى إبراهيم الزقم رئيس المحكمة، وبعضوية كل من المستشار علاء الدين عبد المنعم الشنديدى، والمستشار محمد هيثم عزت.

القبض على سائق بتهمة الإتجار في المخدرات

بداية تفاصيل القضية التي تحمل رقم 19356 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة العامرية اول، كانت عندما تلقى رجال الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إشارة من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالقبض على المتهم بتهمة حوزته كمية من المواد المخدرة، بدائرة القسم.

وبإجراء التحريات، تبين قيام المتهم ويدعى "م.ص.ك" سائق، بمزولة نشاطا إجراميا تخصص فى الاتجار بالمواد المخدرة،  وبتفتيشه عثر بحوزته على هاتف محمول ومبلغ مالى، كما عثر بحوزته على عدد 300 طربة حشيش.

 واثناء مواجهه المتهم أقر بحيازته المواد المخدرة للاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، وحرر محضر بالواقعة كما تولت النيابة التحقيق التى قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التى أصدرت حكمها.

اقرأ أيضا: حبس المتهمة بقتل الطفلة "ملك" لسرقة قرطها الذهبي في الشرقية

تم نسخ الرابط