الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إنسانية حماس تسمح لأسيرة إسرائيلية بالعناية بكلبها

حماس تسلم أسيرة إسرائيلية
حماس تسلم أسيرة إسرائيلية

بدت مظاهر الإنسانية التي تتعامل بها حركة المقاومة الإسلامية حماس في غزة بصور مختلفة، مع الأسرى الإسرائيليين المحتجزين لدى المقاومة، حيث انتشرت صورة لأسيرة إسرائيلية برفقة كلبها، أثناء تسليمها من قبل عناصر كتائب القسام وسرايا القدس.

حماس

كما وجهت أخشاف، أم إحدى الأسيرات المفرج عنهن في صفقة تبادل الأسرى، أمس الإثنين، رسالة سامية إلى كتائب القسام التابعة لحركة المقاومة الإسلامية حماس في غزة، التي قدمت درسًا جديدًا للعالم بأسره، عن كيفية معاملة الأسرى في الإسلام، والتي عاملت ابنتها معاملة حسنة.

رسالة أسيرة إسرائيلية لكتائب القسام 

كتائب القسام

وفي مستهل الرسالة، قدمت "أخشاف" الشكر  لكتائب القسام على حسن معاملتها لابنتها إميليا التي كانت أسيرة لدى حماس، قائلة : «للجنرالات الذين رافقوني في الأسابيع الأخيرة، يبدوا أننا سنفترق غدًا، لكنني أشكركم من أعماق قلبي على إنسانيتكم غير الطبيعية التي أظهرتموها تجاه ابنتي إميليا».

الأسرى لدى كتائب القسام 

أسرى إسرائيل لدى كتائب القسام

وفي سياق متصل، أضافت أخشاف: «شكرا على الساعات الكثيرة التي كنتم فيها كالمربية، شكرا لكونكم صبورين تجاهها، وغمرتموها بالحلويات والفواكه، وكل شيء موجود، حتى لو لم يكن متاحًا»، مضيفة: «الأولاد لا يجب أن يكونوا في الأسر، لكن بفضلكم وبفضل أناس طيبين عرفناهم بالطريق، ابنتي اعتبرت نفسها ملكة في غزة، وتشعر بأنها مركز العالم».

تم نسخ الرابط