الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الجيش الإسرائيلي يطالب سكان غزة بالتوجه إلى مدينة رفح الفلسطينية

رفح الفلسطينية
رفح الفلسطينية

دعا جيش الاحتلال الإسرائيلي سكان غزة في خان يونس ووسط وجنوب قطاع غزة، للتحرك إلى مدينة رفح الفلسطينية للابتعاد عن مناطق القصف.

النزوح إلى مدينة رفح الفلسطينية

وطالب جيش الاحتلال سكان وسط وجنوب غزة بالتحرك إلى مدينة رفح الفلسطينية، والاحتماء بمناطق الإيواء والمدارس في رفح، زاعما أنها المناطق الآمنة بعيدا عن القصف، وهذا ما نقلته وسائل إعلام عبرية.

رفح الفلسطينية

الحرب على غزة

قال المتحدث باسم الحكومة الإسرائيلية، اليوم، أن الحرب على غزة لم تنتهي بعد، وستكون العمليات مستمرة في غزة حتى القضاء على الفصائل الفلسطينية.

شهداء دير البلح

وسقط العشرات من الجرحى والمصابين والشهداء، خلال قصف الاحتلال الإسرائيلي لدير البلح في وسط غزة، وكان أغلبهم من الأطفال والنساء.

قصف حي الزيتون

ووقع أكثر من 20 شهيد في قصف منازل شرق حي الزيتون في غزة، من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

قصف حي الشيخ رضوان

قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، حي الشيخ رضوان، مع عدد من الأحياء السكنية في غزة، واشتبكت الفصائل الفلسطينية مع قوات الاحتلال في حي الشيخ رضوان بمدينة غزة.

ارتفاع عدد الشهداء

ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية، أن أعداد الشهداء في غزة، ارتفع منذ أمس الجمعة إلى 240 شهيد، وطالبت قوات الاحتلال بإخلاء مربعات سكنية كاملة في شمال غزة.

وقف إطلاق النار

وطالبت مجموعة أطباء بلا حدود، بوقف إطلاق النار الفوري والمستدام في غزة، مع إدخال المساعدات الإنسانية إلى كامل أرجاء غزة بدون قيود.

تم نسخ الرابط