الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حسن يعلم بعلاقة ندى ويحيى.. تفاصيل الحلقة الخامسة من مسلسل العودة

مسلسل العودة
مسلسل العودة

عرضت الحلقة الخامسة من مسلسل العودة، بطولة الفنان شريف سلامة، والذي حقق تفاعلا كبيرا ونسب مشاهدة عالية من الجمهور منذ عرضه.

مسلسل العودة 

بدأت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل العودة  بمشهد ذهاب كيان "تارا عماد" ومروة"، هاجر الشرنوبي، إلى هاشم “حمزة العيلي” بعدما تم إلغاء عقد فتح شركة خاصة بهم، واستخدام هاشم للمزرعة لإنشاء مشروع خاص به على أرضها.

ويحاول هاشم إقناعهم بتسديد كل الديون المتراكمة عليهم.

ثم يذهب المعلم علام “فتوح أحمد” لسلمي "شاهيستا سعد"، ويحاول إقناعها بأن تعمل معه.

ويذهب العمدة حسن “عصام السقا ” إلى شقيقته ندى، ويخبرها أنه يعلم بعلاقتها مع يحيى، ويفتح هاتفها ليجد محادثات بينهما، ويتشاجر معها ويمنعها من الخروج من المنزل.

ثم يظهر عم صادق “محمد رضوان” وهو يعنف آدم "شريف سلامة"، بسبب مقابلته لكيان دون علمه، ويخبره آدم أن السبب في ذلك هو مساعدته للوصول لشقيقه فقط، ويطلب عم صادق من آدم عدم تكرار مقابلة كيان مرة أخرى.

مواعيد عرض مسلسل العودة 

يُعرض المسلسل من السبت للأربعاء على قناة dmc الساعة 8 مساء وتعاد الساعة الساعة 2 صباحاً والساعة 1.30 ظهراً، ويعرض على قناة DMC دراما الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 4.30 مساء.



أبطال مسلسل العودة
 

مسلسل "العودة" بطولة شريف سلامة، تارا عماد، حمزة العيلى، وليد فواز، عصام السقا، بسنت شوقي، محمد علي رزق، ولاء الشريف، محمد رضوان، صفاء الطوخى، تامر نبيل، محمد عبد العظيم، عماد صفوت، شاهيستا سعد، وأحمد والي، سارة نور، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وتدور أحداثه فى إطار صعيدى ويتناول العمل إحدى قضايا الصعيد المهمة الخاصة بالتنقيب على الدهب.


قصة مسلسل العودة


تدور الأحداث في إطار صعيدى حول آدم الذي يعود لبلده الأقصر بعد اختفاء شقيقه يحيى في ظروف غامضة ليبدأ رحلة البحث عنه، وخلال البحث تتجدد علاقة الحب القديمة بين آدم وكيان التي لم يستطع الزواج منها قبل سفره لعدم قبول أهلها لتجمعهما الأحداث مرة أخرى، فهل ستنجح علاقتهما هذه المرة؟ وما مصير يحيى بعد ظهور دلائل على قتله وأن سر اختفائه هو خريطة قديمة لمنجم ذهب.

إقرأ أيضا:بين السينما والدراما.. نشاط فني لـ شريف سلامة بأربعة أعمال

تم نسخ الرابط