الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

في ذكرى ميلاد نجم التسعينات.. خالد عجاج حلق شنبه من أجل الفن

خالد عجاج
خالد عجاج

يحل اليوم الأحد 23 يوليو، ذكرى ميلاد المطرب المصرى خالد عجاج 1962، فى مدينة غمر بحافظة الدقهلية، الذي حقق نجاحات كبيرة في مجال الغناء ليصبح من أشهر مطربي التسعينات.
بدأ الفنان خالد عجاج حياته الفنية بالغناء الشعبى عندما قدم أغنية " شكى..حكى..بكى"، وأتبعها بألبومه الشعبى "من فضل حضرتك" عام 1993، مع الفنان حميد الشاعرى، ثم قرر أن يتجه إلى الغناء الشبابى، وظهر بعد ذلك مطربًا فى الإذاعة المصرية.

خالد عجاج 


أشهر أغنيات خالد عجاج


قدم المطرب خالد عجاج الكثير من الأغانى التى اشتهرت من بداية جيل التسعينات حتى الأن، مثل: "وحشتنى، أصعب حب، ولا دمعه، وحدانى، حقيقة واحدة، يوم"، وغيرهم من الأغنيات، كما شارك فى غناء الكثير من تترات مسلسلات الدراما والأفلام المصرية مثل: "ريا وسكينة، الأخوة الأعداء"، وأفلام مثل: "واحد من الناس، خارج عن القانون، طباخ الريس".


أهم مراحل حياة خالد عجاج


تعرض الفنان خالد عجاج للكثير من المشاكل فى حياته الأسرية بعد ثورة يناير2011، جعلته يختفى فترة طويلة ثم عاد بعدها بأخر ألبوم له وهو "بنت الحتة"، ولكن لم يحقق الألبوم الصدى الواسع المطلوب، بسبب أحداث تلك الفترة التى سببت خلل كبير فى ظروف الغناء فى مصر.
كما ذكر عجاج فى أحد البرامج حول بدايته الفنية مع حسن كمال، الذى قال له: "مفيش مطرب بشنب وتخين وأسمه عجاج"، لذلك قرر خالد عجاج أن يقوم بحلق شنبه لكى يصبح مطرب.


آخر أعمال الفنان خالد عجاج


قدم الفنان خالد عجاج أغنيته الجديدة "نفسى أفوق" التي تم طرحها فى يناير 2023، وذلك بعد غياب 4 سنوات، كما صرح فى أخر لقاء له مع برنامج et بالعربى "عايز أرجع أقدم حاجة جديدة مش تلقيدية وده عيب اللى عمل أغانى كتير زى حالاتى"، وأضاف: "كل الأصوات والمحيطين بيا بيقولولى عايزينك ترجع".

أخر أغانى خالد عجاج 


زيجات خالد عجاج وحياته الأسرية


تزوج الفنان خالد عجاج مرة واحدة وأنجب طفلين "مريم، أحمد"، وقد شرب ابنه أحمد منه الفن، كما كانا يعملان على أغنية دويتو سويًا ولكن لم يصرح عنها حتى الأن.

تم نسخ الرابط