الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

"فقدنا قيمة وقامة كبيرة".. نجوم الفن ينعون أشرف عبد الغفور

أشرف عبد الغفور
أشرف عبد الغفور

حرص العديد من نجوم الفن على نعي الفنان الكبير أشرف عبد الغفور، الذي رحل عن عالمنا في الساعات الماضية من خلال حادث سير على طريق إسكندرية الصحراوي، وطالبوا جمهورهم بالدعاء له بالرحمة والمغفرة والصبر لأهله.

نعى نجوم الفن للفنان أشرف عبد الغفور

غادة عبد الرازق

نعت الفنانة غادة عبد الرازق الفنان أشرف عبد الغفور، وكتبت عبر حسابها الرسمي على انستجرام: “لا حول ولا قوة الا بالله إنا لله وإنا إليه راجعون.. مش قادرة أصدق طبعا محدش فينا يغلى على الخالق كلنا في رعاية الله ومنه وإليه راجعون، بس كنا لسه بنبعت لـ ريهام مبروك على التكريم في الانستجرام ومكنش في حاجة بعدها بكام ساعة ده حصل”.

غادة عبد الرازق

وأضافت: “استغفر الله العظيم الواحد اتصدم، ربنا يرحمك يا أستاذ ياراجل يا محترم يا جميل، كل الصفات الحلوة كانت فيك ويصبر بنته بجد ويقويكي يا رب العالمين ولادك وإخواتك وأهلك وجوزك اللهم آمين يا رب العالمين.،مش عارفه أقول ايه تاني في الجنة ونعيمها بإذن الله”.

سامح حسين

كتب الفنان سامح حسين منشور عبر حسابه على فيس بوك نعى فيه الفنان أشرف عبد الغفور، وقال: “إنا لله وإنا إليه راجعون، الأستاذ أشرف عبد الغفور في ذمة الله ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته بغير حساب ويصبر أسرته وأحبابه وتلامذته، خالص التعازي للزميلة ريهام عبد الغفور”.

سامح حسين

دياب

كتب الفنان دياب عبر حسابه على فيس بوك ناعيًا الفنان أشرف عبد الغفور: “البقاء والدوام لله ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته ويلهم أبنائك وأحبائك الصبر، مع السلامة يا أستاذ يا كبير.. خالص العزاء نسألكم الدعاء”.

صفاء أبو السعود

ونعت الفنانة صفاء أبو السعود الفنان أشرف عبد الغفور، وقالت في بيان صحفي: “الفنان الكبير أشرف عبد الغفور يعد قامة وقيمة فنية وإنسانية عظيمة، قدم خلال مشواره الفني مجموعة كبيرة من الروائع الدرامية التي أثرت كثيرًا وستظل مؤثرة في وجدان المشاهد المصري والعربي”، مشيرة إلى أن أعماله وبصماته وسيرته الفنية والإنسانية الراقية ستظل دائما محل احترام وتقدير من الجميع، مضيفة: “رحم الله الفنان والإنسان أشرف عبد الغفور وألهم أسرته ومحبيه الصبر والسلوان”.

خالد النبوي

كتب خالد النبوي عبر حسابه على موقع X: “خالص العزاء في رحيل الفنان الكبير أشرف عبد الغفور، خالص العزاء للعزيزة الغالية ريهام عبد الغفور وكل العائلة، ربنا يرحمه ويلهمكم الصبر”.

خالد النبوي

المخرج تامر نادي

كتب المخرج تامر نادي عبر حسابه على فيس بوك: “إنا لله وإنا إليه راجعون، كان ليا الشرف بلقائه وكنت هتشرف أكتر بمشاركته معايا المسلسل، راجل من زمن الفن الجميل الله يرحمه، البقاء لله يا ريهام”.

مى كساب

أعربت الفنانة مي كساب عن حزنها ونشرت صورة للفنان أشرف عبد الغفور وابنته ريهام، وكتبت عبر حسابها على إكس: “خالص التعازي لأختي وصديقتي ريهام عبد الغفور في وفاة والدها الفنان الكبير الأستاذ أشرف عبد الغفور، نسألكم الفاتحة والدعاء.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

مى كساب

يوسف الشريف

وكتب الفنان يوسف الشريف عبر حسابه على موقع إكس: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء والدوام لله الأستاذ أشرف عبد الغفور في ذمة الله ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته”.

يوسف الشريف

نبيل الحلفاوي

أعرب الفنان نبيل الحلفاوي عن حزنه  لوفاة أشرف عبد الغفور، وكتب عبر حسابه على موقع إكس: “حبيبي يا أشرف، الله يرحمك، أشرف الجميل المحترم العاقل الخلوق الهادئ الملتزم المخلص في الجنة يا حبيبي إن شاء الله، قلبي عندك يا ريهام أنت وكل العائلة، الأسرة الفنية فقدت وحدًا من أنبل أبنائها البقاء لله مع ألف سلامة يا حبيبي وإلى اللقاء”.

نبيل الحلفاوي

إياد نصار

نعى الفنان إياد نصار الفنان القدير أشرف عبد الغفور، الذي رحل عن عالمنا اليوم إثر تعرضه لحادث سير، ونشر عبر حسابه على إنستجرام صورة أشرف عبد الغفور، وطلب من متابعيه الدعاء له قائلا: "إنا لله وإنا إليه راجعون، فقد الفن المصري والعربي قامه من قاماته ورائد من رواده الفنان القدير أشرف عبد الغفور، والد الأخت والصديقة العزيزة ريهام عبد الغفور برجاء الدعاء بالمغفرة و الرحمة ربنا يلهم الأسرة الصبر و السلوان".

إياد نصار

اقرأ أيضًا: تولى منصب نقيب الممثلين ورفض عمل ابنته في التمثيل.. لمحات من حياة أشرف عبد الغفور

تم نسخ الرابط