الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مصير أحمد سيد زيزو.. وحقيقة عرضه من نادي إيفرتون الإنجليزي

زيزو
زيزو

يمتلك أحمد سيد زيزو عددا من العروض الخارجية، خلال الفترة الحالية، من جانب عدد من الأندية الخارجية للحصول على خدماته، من بينها نادي إيفرتون الإنجليزي، بالإضافة إلى عدد من الأندية الكبري في الخليج، ولكن اللاعب سيحسم موقفه النهائي من الرحيل عن نادي الزمالك في جلسة عقب البطولة العربية.

وكشف الإعلامي مجدي عبد الغني حقيقة العرض المقدم من نادي إيفرتون الإنجليزي للحصول على خدمات أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وكتب البلدوزر مجدي عبد الغني عبر فيسبوك “تقارير: إيفرتون الإنجليزي يسعى للتعاقد مع أحمد سيد زيزو وهناك مفاوضات بين الطرفين.. وسيتم عقد جلسة عقب عودة الفريق من البطولة العربية لحسم الأمر”.

 

حقيقة تواصل الأهلي مع أحمد سيد زيزو


وأكد البلدوزر أن أحمد سيد زيزو لم يتواصل بصورة نهائية مع أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، من أجل الانتقال لصفوف الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، وما يتردد حول هذا الشأن غير صحيح، مشيرا إلى أن اللاعب عقده مستمر مع نادي الزمالك حتى عام 2025.

‎وينتهي عقد أحمد سيد زيزو مع نادي الزمالك بنهاية الموسم ‎2025 المقبل، وهناك رفض تام من جانب إدارة النادي في فكرة رحيل اللاعب عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بصورة نهائية، بقرار من جانب خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الأبيض، الذي يتمسك باستمرار اللاعب.

تم نسخ الرابط