الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

نجوم الفن يحولون إنستجرام لدفتر عزاء الراحلة ناهد فريد شوقي

ناهد فريد شوقي
ناهد فريد شوقي

حرص عدد كبير من الفنانين على نعي المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، والتي رحلت عن عالمنا  صباح اليوم عن عمر ناهز 73 عاما.

الفنانون ينعون ناهد فريد شوقي 

 

داليا البحيري

كتبت الفنانة داليا البحيري على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى إنسنجرام"إنا لله وانا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى جدة أبنتي المنتجة الكبيرة ناهد فريد شوقي، وتقام صلاة الجنازة في مسجد الشرطة بالشيخ زايد أمام هايبر وان اليوم بعد صلاة العصر، مع السلامة ياماما سو سلميلي على بابا ياحبيبتي".

منشور داليا البحيري 

أحمد جمال سعيد 

كما حرص الفنان أحمد جمال سعيد على نعي خالته ناهد فريد شوقي وكتب على إنستجرام"توفت إلى رحمة الله خالتي ناهد فريد شوقي، اللهم أرحمها وأغفر لها واسكنها فسيح جناتك يارب، هتوحشيني ياحبيبتي السلام لأمي أمانة الله يرحمكم".

منشور أحمد جمال سعيد 

فيفي عبده

نعت الفنانة فيفي عبده المنتجة ناهد فريد شوقي وكتبت على صفحتها الشخصية على إنستجرام"انا لله وانا إليه راجعون، وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي،  الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة يارب ويصبر أهلها واحبابها، خالص العزاء لأسرتها وبرجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة".

منشور فيفي عبده

إسعاد يونس 

أعربت الفنانة إسعاد يونس عن حزنها الشديد بعد وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي، ونشرت على صفحتها الشخصية على إنستجرام"لله الأمر من قبل ومن بعد، كل صاحب عمر بيمشي بياخد معاه جزء من رصيد كان متوحش للزمن من الونس في لمة في الضلمة والوحدة والغربة، وبيعوض القدرة على تحمل اللي فاضل ايا كان دقائق ولا ساعات ولا أيام ولا سنين، العزاء أن اللمة فوق بتحلو والونس اتنقل من هنا لهناك، وداعا ناهد، آن الآوان تاخدي فريد في حضنك".

منشور إسعاد يونس 

سوسن بدر 

حرصت الفنانة سوسن بدر على نعي الفقيدة وكتبت"حبيبتي يا ناهد، الله يرحمك ويغفر لك ويرزقك الجنة ويجعل كل الوجع اللي شوفته في ميزان حسناتك، في أمان الله ياحبيبتي".

منشور سوسن بدر على إنستجرام 

إقرأ أيضا:حسن أبو الروس يشارك في مسلسل حالة خاصة علي watchit

تم نسخ الرابط