الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

كتائب القسام تستهدف حشود عسكرية إسرائيلية في خانيونس جنوب غزة

حماس
حماس

قصفت كتائب القسام التابعة لحركة حماس في غزة، حشودًا عسكرية تابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي، بصواريخ رجوم قصيرة المدى، في محاور التوغل بخانيونس جنوب قطاع غزة.

أخبار غزة اليوم

وأعلنت في بيان صادر لها، أنها استهدفت 18 جنديًا في خانيونس جنوب قطاع غزة، بالإضافة إلى أنهم قاموا بتفجير حقل ألغام في قوة عسكرية إسرائيلية أخرى.

كتائب القسام 

كتائب القسام تستهدف آليات صهيونية في غزة

وفي هذا السياق، دمرت المقاومة الفلسطينية 24 آلية عسكرية تابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي، كليًا وجزئيًا، في خانيونس، ما أسفر عن سقوط 8 من الجنود، ما بين قتيل وجريح.

الاحتلال الاسرائيلي 

كما أعلنت كتائب القسام، اليوم الثلاثاء، القضاء على 10 جنود من قوات الاحتلال الإسرائيلي، دفعة واحدة عبر المسافة صفر، في محور شرق خان يونس جنوب قطاع غزة.

قذائف “الياسين 105”

استهداف قوة إسرائيلية

واستهدفت قوة إسرائيلية مكونة من 8 جنود، بواسطة قذيفة مضادة، ما أسفر عن إصابة الجنود بشكل مباشر، بالإضافة إلى أنها استهدفت دبابتين إسرائيليتيين وناقلة جند، بواسطة قذائف "الياسين 105"، في محور شرق خان يونس.

قصف موقع العين الثالثة

وفي سياق متصل، أعلنت كتائب القسام، أمس الاثنين، قصف موقع العين الثالثة، بواسطة الصواريخ رجوم قصيرة المدى من عيار 114ملم، موضحة أن منطقة الفالوجا شمال قطاع غزة، شهدت اشتباكات حادة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، حيث تم سقوط عدد كبير من القتلى والمصابين.

تم نسخ الرابط