الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

يحيي الفخراني يكشف شخصيته بمسلسل "عتبات البهجة" في رمضان 2024

يحيى الفخراني
يحيى الفخراني

يستعد الفنان يحيي الفخراني للعودة للمنافسة في سباق مسلسلات رمضان 2024، بمسلسل عتبات البهجة والذي كشف عن تفاصيل شخصيته به.

كشف الفنان يحيى الفخراني عن تفاصيل مشاركته في رمضان 2024 بمسلسل عتبات البهجة من خلال تصريحات إذاعية له، وقال إن العمل من تأليف الدكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة.

يحيي الفخراني في رمضان 2024

وأشار يحيي الفخراني إلى أنه تعاون مع المخرج مجدي أبو عميرة من قبل في عملين وهما: يتربى في عزو، وجحا المصري، وأضاف: “المخرج مجدي أبو عميرة رجل مخلص في عمله للغاية، ومناسب للغاية للعمل الذي كتبه الدكتور مدحت العدل”.

يحيى الفخراني

وتابع الفخراني حديثه عن مسلسل عتبات البهجة: “الإطار العام للمسلسل اجتماعي إنساني، ويتعلق بالجد وأحفاده كما يتكون من 15 حلقة وما كُتب منه حتى الآن 7 حلقات”.

يحيي الفخراني في مسلسل عتبات البهجة

واختتم حديثه قائلًا: “ويعتمد مسلسل عتبات البهجة على الرواية الأصل”، مشيرًا إلى أنه يتعمد أن ينتهي من العمل مبكرًا حتى لا يحدث ضغط مع قرب حلول شهر رمضان 2024.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان يحيي الفخراني، هو مسلسل نجيب زاهي زركش، الذي قدمه في رمضان 2021، وشاركه فى العمل عدد من النجوم، أبرزهم أنوشكا، محمد محمود،  رنا رئيس، كريم عفيفي، محمد يسري، شيرين، إسلام إبراهيم، وكان من إخراج شادي الفخراني، وتأليف عبد الرحيم كمال.

إقرأ أيضا: تصوير في الأماكن الحقيقية.. أسرار مهمة من كواليس مسلسل بطن الحوت

تم نسخ الرابط