الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بيراميدز يفوز على الأهلي بثلاثية نظيفة

بيراميدز يفوز على
بيراميدز يفوز على الأهلي

حقق بيراميدز فوزًا كبيرًا على الأهلي بثلاثة أهداف دون رد ، فى المباراة التى أقيمت اليوم، الأحد، على استاد الدفاع الجوي ، في اللقاء المؤجل منالجولة الثالثه والثلاثين بمسابقة  الدوري المصري الممتاز 2022/2023، ف يصبح الفريق الوحيد الذي ألحق هزيمة بالمارد الأحمر هذا الموسم.

 

وافتتح فريق بيراميدز نتيجة اللقاء بإحرازه هدف في الدقيقة 39 من عمر شوط اللقاء الأول، بعد أن أحرز مدافع الأهلي محمد عبد المنعم هدف فيمرمى فريقه عن طريق الخطأ بعد كرة عرضية من محمد الشيبي من جهة اليمين.

 وأحرز فخري لاكاي الهدف الثاني للفريق السماوي في الدقيقة 77بعدما وصلته تمريره رائعة من زميله محمود أوكا جعلته منفردًا بمرمى محمد الشناوي، وقام بمراوغته لتسكن الكرة الشباك.

و تمكن مصطفى فتحى، مهاجم فريق بيراميدز، من إحراز الهدف الثالث بمرمى الأهلى في الدقيقة 91 من عمر اللقاء

ويطلق الحكم صافرة النهاية لصالح نادي بيراميدز بثلاثية نظيفة.

ورغم هزيمة المارد اليوم مازال يتربع الأهلي بعد حصد لقب الدوري رسميًا على قمة جدول الترتيب برصيد 82 نقطة، جمعها من 33 مباراة، فاز في25 وتعادل فى 7 وخسر في مباراة واحدة ، وسجل الأهلي 63 واستقبلت شباكه 13 هدفًا ليكون المارد الأحمر هو صاحب أقوى خط هجوم وأفضل دفاع.

بينما بيراميدز  فى المركز الثاني برصيد 73 نقطة، جمعها من 34 مباراة فاز في 22 مباراة وتعادل في 7 وخسر 5 مباريات وسجل لاعبو الفريقالسماوي 58 هدف وأستقبلت شباكهم 24.

تم نسخ الرابط