الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أحمد موسى عن انقطاع الكهرباء: مش آخر تحدي وعدينا بالأصعب

أحمد موسى
أحمد موسى

أكد الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسئوليتي"، أن مصر عانت كثيرًا من جماعة الإخوان الإرهابية خلال فترة توليها حكم البلاد، وأشار إلى أن هناك من يحاول العبث بأمن مصر.

وأضاف أحمد موسى خلال برنامجه، أن هناك أيادي تحاول تدمير الدولة المصرية، كما شدد على أهمية دور الشعب المصري في الوقوف بجوار القيادة السياسية والرئيس السيسي من أجل عبور التحديات والأزمات.

أحمد موسى: هناك خطة كبيرة من أجل تدمير الدولة

وأكمل حديثه قائلا: “الناس نسيت مين اللي واجه، حد غير الرئيس السيسي؟ حد يقول أجي النهاردة بقى واتكلم حرام، في أيادي عايزة تعبث بأمن مصر، وأزمة الكهرباء ليست أول أزمة ولا آخر تحدي تمر به مصر عدينا بالأصعب واللي إحنا فيه ده كمان هيعدي”.

وتابع، أن هناك خطة كبرى من أجل تدمير الدولة المصرية، قائلا: "مصر دلوقتي صاحبة قرار و ورقم مهم جدًا ولا تسمح لأحد بالتدخل في شئونها".

كما لفت إلى أن هناك العديد من التحديات والأزمات التي يمر بها العالم وليس مصر فقط، مشيرًا إلى أن الجماعة الإرهابية تسعى بكل قوتها لإسقاط الدولة المصرية من خلال إعلامها الكاذب، وهنا يأتي دور المواطن المصري، والوقوف بجوار من استطاع أن يعبر بها في 30 يونيو و3 يوليو 2013 لبر الأمان وتخليص مصر من الإرهاب وهو الرئيس السيسي".

تم نسخ الرابط