الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تأجيل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بعد تقديم كاف لمباراة ساجرادا 24 ساعة

مباراة الزمالك والاتحاد
مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

قررت إدارة المسابقات برابطة الأندية المصرية تحت إشراف عامر حسين تأجيل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري التي كان مقررًا لها غدًا الخميس، لأجل غير مسمى.

جاء ذلك بعد وصول خطاب من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، اليوم الأربعاء، بتقديم مباراة الزمالك و ساجرادا في البطولة الكونفدرالية لمدة 24 ساعة لتقام يوم السبت المقبل بدلا من الأحد.

وتلقى نادي الزمالك، خطابًا رسميًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، اليوم الأربعاء، يفيد بتعديل موعد مباراة ساجرادا الأنجولي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

موعد مباراة الزمالك وساجرادا

وتقرر إقامة مباراة الزمالك وساجرادا، يوم السبت الموافق التاسع من ديسمبر، في تمام الساعة السادسة مساءً، على ملعب السلام، بدلًا من إقامتها يوم الأحد 10 ديسمبر الجاري.

يأتي قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بتقديم موعد مباراة الزمالك وساجرادا لمدة 24 ساعة بسبب الحقوق التسويقية وحقوق البث التليفزيوني.

ويتصدر الزمالك ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط بعد الفوز على أبو سليم الليبي في الجولة الأولى بهدف دون رد، والتغلب على سوار الغيني برباعية في الجولة الثانية لدور المجموعات.

تم نسخ الرابط