الخميس 12 سبتمبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الأهلي يعلن توفير حافلة مجانية لنقل الجماهير لمؤازرة الفريق أمام شباب بلوزداد

جماهير النادي الأهلي
جماهير النادي الأهلي

حرص النادي الأهلي على توفير حافلة لنقل جماهير المارد الأحمر إلى استاد برج العرب بالإسكندرية؛ لمؤازرة الفريق أمام شباب بلوزداد الجزائري، وذلك في إطار منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وشب بلوزداد 

 

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويأتي المارد الأحمر في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، بينما يتواجد فريق شباب بلوزداد في المركز الثاني برصيد 3 نقاط متساويا مع فريق ميدياما، بينما يحتل فريق يانج أفريكانز في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

ويواصل فريق الأهلي، تدريباته مساء اليوم الأربعاء، على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة شباب بلوزداد الجزائري المقرر لها مساء يوم الجمعة المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

تفاصيل مران الأهلي أمس

وخاض الأهلي، مرانه أمس الثلاثاء، والذي عقد خلاله مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث في كافة الجوانب الفنية الخاصة بالمباراة.

وخاض لاعبو الأهلي، خلال مران أمس، وحدات تدريبية متنوعة، والتي بدأت بجزء بدني قبل تنفيذ الجوانب الفنية خلال تدريبات الكرة.

 

اقرا ايضا: موعد مباراة الاتحاد وضمك في دوري روشن السعودي

تم نسخ الرابط