الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رئيس حملة السيسي ضيف «يحدث في مصر» بآخر لقاء إعلامي قبل الصمت الانتخابي

محمود فوزي
محمود فوزي

يحل اليوم الأربعاء، المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح عبدالفتاح السيسي، ضيفا في برنامج «يحدث في مصر»، على شاشة قناة mbc مصر، والذي يعد آخر لقاء إعلامي قبل الصمت الانتخابي.

محمود فوزي ضيف يحدث في مصر

ويأتي لقاء محمود فوزي مع شريف عامر في برنامج يحدث في مصر، اليوم العاشرة مساء، ضمن الفقرة الأسبوعية المخصصة لمتابعة العملية الانتخابية المصرية كل أربعاء، تحت عنوان الرئاسة 2024.

رقم واحد في ورقة الاقتراع

وفي وقت سابق، أشار محمود فوزي إلى حصول المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي لترتيب الأولوية على مسلسل رقم 1 على ورقة الاقتراع، ولفت إلى اختيار المرشح السيسي رمز النجمة، وكان ذلك بمؤتمر صحفي للحملة الانتخابية للمرشح عبدالفتاح السيسي.

الانتخابات الرئاسية 2024

وتبدء عملية الاستحقاق الانتخابي والاقتراع، في مصر بعد 4 أيام، حيث تكون 10 و11 و12 من ديسمبر، في جميع محافظات مصر وبجميع اللجان الانتخابية.

مقر اللجان الانتخابية بمدينة الإنتاج الإعلامي

خصصت الهيئة الوطنية للانتخابات، مقرا انتخابيا للمغتربين العاملين بمدينة الإنتاج الإعلامي، داخل المدينة، بالتنسيق مع الإدارة الداخلية؛ للتسهيل على المغتربين، وتمكينهم من الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، دون الحاجة للتوجه إلى المقر الانتخابي بالمحافظات التابعين لها.

التيسير على المغتربين بمدينة الإنتاج الإعلامي

وأفاد رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي، عبدالفتاح الجبالي، أن ذلك التنظيم يأتي في إطار حرص المدنية لإتاحة الفرصة للعاملين بها من المغتربين والعملاء المترددين عليها للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024.

تم نسخ الرابط