الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مؤتمر صحفي لباتشيكو وفخري لاكاي قبل مباراة بيراميدز وصن داونز.. غدًا

جايمي باتشيكو
جايمي باتشيكو

يعقد غدًا الجمعة، المؤتمر الصحفي الخاص بالحديث عن استعدادات فريقي بيراميدز وصن داونز في إطار لقاءات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة بيراميدز وصن داونز

ويحل بيراميدز ضيفًا على نظيره صن داونز بطل جنوب أفريقيا، في الثالثة من عصر الأحد، بملعب لوفتس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا، في إطار الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحضر المؤتمر الذي يعقد في الحادية عشرة ظهر غدًا الجمعة بقاعة مؤتمرات ملعب لوفتس فيرسفيلد، المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو ومترجمه محمود علي، والمهاجم الجنوب إفريقي فخري لاكاي، للحديث عن استعدادات بيراميدز للمواجهة الهامة أمام صن داونز.

تفاصيل مران بيراميدز أمس

وفي سياق متصل، خاض فريق بيراميدز، ثالث تدريباته أمس الأربعاء، في مدينة بريتوريا بجنوب إريقيا استعدادًا لخوض مباراة صن داونز، حيث شهد المران مشاركة قائد الفريق عبد الله السعيد بعد تعافيه من نزلة البرد الحادة التي تعرض لها وتسببت في غيابه عن لقاء نواذيبو في الجولة الثانية، وانتظم صباح أمس، في معسكر الفريق بمدينة بريتوريا استعدادا لخوض اللقاء.

وجاء المران الذي أقيم على ملعب جامعة توكس في بريتوريا، قويا واستغرق أكثر من ساعة ونصف بمشاركة جميع اللاعبين، واشتمل على وحدات بدنية وأخرى خططية بجانب تقسيمة بطول الملعب لتجربة التشكيل وخطة اللعب.

تم نسخ الرابط