الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حكاية زوج أنهي حياة زوجته بدفنها حية في الأقصر

متهم
متهم

تختلف الحوادث في أنحاء العالم عن بعضها، كذلك تختلف في مصر حسب البيئة المحاصرة للقاتل، ولكن في النهاية الموت واحد، فحكاية جريمة اليوم في بالمصري تعتبر من أبشع الجرائم الاسرية التي شهدها القرن العشرين.

في عام 2021, قضت المحكمة بإعدام زوج قتل زوجته بعد مشاجرة نشبت بينهما بعد 5 أشهر من الزواج، دفنها على أثرها الزوج بمنتهي القسوة، وهي على قيد الحياة داخل حفرة أعدها لها قبل المشاجرة مباشرة.

وبعد تحرير محضر بتغيب الزوجة، بدأت الأجهزة الأمنية في وضع خطة محكمة لكشف سر الزوجة الغائبة، حيث قادت التحريات إلى أن الزوج ربما يكون وراء اختفاء الزوجة، وبالفعل نجحت الأجهزة الأمنية في تضييق الخناق على الزوج، حتى اعترف بجريمته. 

وتعود القصة إلى وقت العثور على جثة سيدة داخل منزلها فى محافظة الأقصر، حيث اتضح من التحقيقات أن خلافات شديدة نشبت بينها وزوجها عقب زواجهما بنحو 5 أشهر، وفي إحدى المرات وقعت مشاجرة عنيفة بينهما، انتهت بقيام الزوج بخنقها ودفنها وهي على قيد الحياة، داخل حفرة أعدها خصيصا، لهذا الغرض داخل المنزل، ثم ادعى اختفاءها.

التحقيقات كشفت عن أن الزوجة لم تغادر منزلها منذ آخر مرة شوهدت فيها، وبتضييق الخناق على الزوج اعترف بارتكاب جريمته وكشف تفاصيلها، وأرشد عن مكان دفن زوجته.

تم نسخ الرابط