الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حسام الحسيني: "قضية فلسطين سبب دخولي الراب.. ونفسي أخرج إعلان لمحمد صلاح"

حسام الحسيني
حسام الحسيني

كشف المخرج حسام الحسيني عن الازدواجية في شخصيته، التي ما بين كونه مخرج وممثل ومغني في عالم الراب، إلى جانب تجربته في إخراج الإعلانات.

أكد حسام الحسيني في تصريحات إذاعية، أنه إذا شعر بأنه سيتدخل في شئون عمل المخرج لن يعمل في مجال التمثيل، مضيفًا: “لو جالي إحساس إني عاوز أتدخل مع المخرج مش هشتغل ممثل، وأنا بحب أبقى محترف في شغلي”.

حسام الحسيني: المخرج مهمته ياخد منك أحسن حاجة

وتابع حسام الحسيني: “شغلانة المخرج إنه يدخل يأخد منك أحسن حاجة، حتى لو هتعدي ثانية قدام الكاميرا، فالذكاء إني أطلع منك ده من غير ما تبقى متضايق، فلازم أدخل أفكك وأعرف أديرك علشان آخد منك أحسن حاجة”.

حسام الحسيني

وعن تجربته في إخراج الإعلانات، قال حسام الحسيني: “نفسي أخرج إعلان لمحمد صلاح، بس طلعت في شخصية مخرج معاه في الإعلان، وكان من إخراج مخرج الإعلانات حمد الله”.

وعن الاختلاف في شخصياته ما بين الممثل والمخرج ومغني الراب، تابع: “بدأت وأنا صغير وأنا وحيد أمي الفنانة نهال عنبر وأبويا الفنان مجدي الحسيني، وبتعامل مع الشخصيات الـ 3 المختلفة على إنهم أخواتي وبجرب نفسي في الراب شوية والتمثيل شوية والإخراج شوية لحد ما لقيت نفسي”.

أما عن رأيه في القضية الفلسطينية، أكد: “من زمان والقضية الفلسطينية من الحاجات اللي بتحركني وأنا طفل، وده كان بداية دخولي لعالم الراب هي الوطنية والقومية العربية وإننا عاوزين نتوحد كعرب علشان ننقذ فلسطين”.

اقرأ أيضًا: تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة صلاح شقيق شريف رمزي.. أصيب بمرض خطير

تم نسخ الرابط