الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

طلب منها ممارسة الجنس.. يدفع حياته ثمنا لمساومة قريبته المتزوجة على شرفها

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

تمكنت مباحث مركز شرطة السادات، التابعة لمدرية أمن المنوفية، من كشف لغز العثور على شاب مقتولا، والقبض على المتهمين في القضية، وهم 4 من أقارب المجني عليه، وذلك بقرية جزيرة أبو نشابة التابعة لذات المركز. 
وترجع أحداث الواقعة لتلقي اللواء حازم سامي، مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة السادات، العميد نضال المغربي، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثمان شاب يعمل في مصنع بمدينة السادات، متوفى بعدة طعنات وملقى في منطقة مهجورة بالقرية المشار إليها.
وانتقلت قوة من مركز شرطة مدينة السادات لموقع الحادث، وبالفحص والتحري الأولي تبين أن الجثة لـ"محمد إبراهيم سعد خواجة"، 25 عاما، يقيم بجزيرة أبو نشابة، ويعمل نجار موبيليا بأحد المصانع.

وبعد مواصلة التحريات تمكن رجال المباحث بمركز شرطة السادات من كشف لغز الجريمة، حيث اتضح أن وراء الحادث إحدى قريبات المجني عليه، وأنها وزوجها وأهلها وراء استدراجه وقتله.

وأقر المتهمون بالواقعة، وكشفوا عن أن المجنى عليه كان يبتز قريبته المتزوجة، ويساومها على ممارسة الجنس معها، وإلا سيفضحها أمام العائلة بأنها كانت على علاقة به، مما دفعهم إلى التخطيط لقتله.

وتمكن رجال المباحث  من القبض على المتهمين وهم: "ن. ج. ح"، 53 عاما، ويعمل تاجر مواش، ويقيم بجزيرة أبو نشابة، و"ع. ن.ج"، 22 عاما، و"هـ. ن.ج"، وتبلغ من العمر 35 عاما، كما تم القبض على زوجها "م. ج. ح"، 40 سنة سائق

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الحادث. 

تم نسخ الرابط