الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رد فعل مفاجئ وتصعيد جديد من لاعب بيراميدز ضد حسين الشحات

حسين الشحات ومحمد
حسين الشحات ومحمد الشيبي

مصادر خاصة من داخل نادي بيراميدز، أن اللاعب المغربي محمد الشيبي قرر التصعيد ضد حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، بعد واقعة الاعتداء عليه عقب نهاية مباراة الفريقين بالأمس على ملعب استاد الدفاع الجوي في بطولة الدوري.

وخسر الأهلى بثلاثة أهداف نظيفة أمام بيراميدز في المباراة المؤجلة من الجولة رقم 33 لبطولة الدوري .

وشهدت المباراة لقطة مثيرة بعد نهايتها، حيث أظهرت بعض مقاطع الفيديو تعدي حسين الشحات على محمد الشيبي لاعب بيراميدز، وصفعه على وجهه، وهي الواقعة التي أثارت ضجة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي .

وأكدت المصادر أن محمد الشيبي أخطر إدارة بيراميدز نيته التقدم ببلاغ رسمي إلى النيابة العامة يتهم فيها حسين الشحات بالاعتداء عليه وتهديده بالإيذاء وفقا لما خرج في الفيديوهات التي انتشرت عبر السوشيال ميديا.

وشددت المصادر على أن الشيبي سوف يقوم بتوثيق كل تلك الفيديوهات في بلاغ رسمي ضد حسين الشحات إلى النيابة العامة.

تحرك بيراميدز

وقررت إدارة نادي بيراميدز تقديم شكوى رسمية للجنة الانضباط باتحاد الكرة، وكذلك لإدارة رابطة الأندية المحترفة ضد لاعب النادي الأهلي حسين الشحات.

أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أن إدارة النادي قررت تقديم شكوى رسمية للجنة الانضباط باتحاد الكرة، وكذلك لإدارة رابطة الأندية المحترفة ضد لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، بسبب تعديه المشين على الظهير الأيمن المغربي لفريق بيراميدز محمد الشيبي عقب مباراة الفريقين في الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة.

وأوضح المدير الرياضي أن النادي سيطالب في شكواه الذي سيرفق فيها كافة الفيديوهات التي تثبت خروج لاعب الأهلي عن النص وتعديه على اللاعب بعد المباراة بشكل فج ولا يمكن السكوت عليه، خاصة وأنه تكرر مع ذات اللاعب في السوبر المصري بالإمارات ولم يتخذ اتحاد الكرة أو لجانه أي قرارات بحق لاعبي الأهلي.

المدير الرياضي أكد أنه سيطالب في الشكوى توقيع أقصى عقوبة طبقا للائحة على حسين الشحات، خاصة وأن الفيديوهات واضحة وتثبت تعديه على الشيبي، مشيرا إلى أن النادي لن يسكت على حق لاعبيه مهما وصلت الأمور.

كما كشف المدير الرياضي عن تقديم شكوى رسمية ضد الحكم محمود ناجي الذي أدار مباراة بيراميدز والأهلي بسبب أخطائه وقراراته الغريبة خلال اللقاء.

في الوقت نفسه قرر سيد عبد الحفيظ القائم مدير الكرة بالأهلي فرض عقوبة مالية ضخمة، على لاعبه حسن الشحات، بعد اعتدائه بالصفع على لاعب نادي بيراميدز المغربي محمد الشيبي، وهو ما تم توثيقه بمقاطع فيديو متداولة.

وظهر حسين الشحات في فيديو بعد المباراة بيراميدز والأهلي، التي انتهت بفوز الأول 3 ـ صفر، وهو يعتذر للاعب حمد الشيبي، لكن الأخير لم يكتف بالاعتذار وتحدث عبر استوري حسابه على إنستجرام، كاشفا كواليس الموقف.

حديث محمد الشيبي 

 

تم نسخ الرابط