الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

استمارة متابعة رائدة النشاط حسب الدليل الاجرائي بالسعودية

وزارة التعليم السعودية
وزارة التعليم السعودية - استمارة متابعة رائدة النشاط

تبحث المعلمات السعوديات على مؤشر البحث العالمي جوجل على استمارة متابعة رائدة النشاط حسب الدليل الاجرائي 1445 ويستعرض موقع بالمصري طرق الاستبيان عن الاستمارة.

استمارة متابعة رائدة النشاط حسب الدليل الاجرائي


وتعتبر استمارة المتابعة الخاصة رائدة النشاط هي واحدة من السجلات المهمة للغاية والأوراق المميزة التي يتم من خلالها ضم التقييمات المختلفة لكافة الأعمال الخاصة برائدة النشاط وجميع درجاتها وعلاماتها العلمية.

استمارة متابعة رائدة النشاط

وعملت وزارة التعليم على طرح الدليل الاجرائي الجديد الخاص برائدة النشاط والذي يتضمن العديد من المهام التعليمية والوظائف الإدارية المختلفة التي طرحتها المنظومة التعليمية بالكامل.

وتعد من أهم المهام والوظائف التعليمية هي مهام رائدة النشاط في المدرسة حيث وفرت وزارة التعليم السعودية الاستمارة الخاصة بالمتابعة لها التي تتضمن العديد من التقييمات والمعلومات المختلفة والمتمثلة في التالي:

1-تقييم السجل الخاص برائدة النشاط.
2-تخطيط رائدة النشاط في المدرسة للأنشطة المختلفة في الفصل.
3-تنظيم كافة الأنشطة المدرسية الخاصة بالطلاب.
4-يضم الملاحظات المختلفة والتوصيات الخاصة بالمعلمة.
5-تقييم ملف الإذاعة المدرسية الخاص بها.
6-يضم التقييم الخاص بملف التعاميم.
7-ملف الميزانية الخاص بالنشاط الخاص بالفصل.

رائدة النشاط 

 

وعملت وزارة التعليم السعودية على طرح نسخة كاملة من بطاقة متابعة أعمال رائدة الفصل في المنظومة التعليمية والمدارس المختلفة بالبلاد عبر شبكات الإنترنت.
وتهدف الوزارة من خلال الاستمارة إلى االاستفادة منها والتعلم كثيرًا ويمكن تنزيل استمارة متابعة رائدة النشاط حسب الدليل الاجرائي بصيغة وورد “من هنا“.

وتعتبر مهنة رائدة النشاط المدرسي هي واحدة من المهن المهمة للغاية في وزارة التعليم والمميزة والتي يكون لها الدور الفعال والمهم في تنظيم كافة الأنشطة المدرسية المختلفة الخاصة بالطلاب.

وتعتمد قدرة النهوض بالمستوى التعليمي وتنمية المهارات المختلفة لدى الطالب على مهنة رائدة النشاط المدرسي.

 

رابط استمارة متابعة رائدة النشاط حسب الدليل الاجرائي


https://trend.nl7za.com/wp-content/uploads/2023/09/%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%84%D9%8A%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%AC%D8%B1%D8%A7%D8%A6%D9%8A_%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B5%D8%AF%D8%A7%D8%B1_4.pdf

 

إقرأ أيضًا: https://www.belmasry.news/15471

 

تم نسخ الرابط