الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تفاصيل فيلم عصابة عظيمة لإسعاد يونس

فيلم عصابة عظيمة
فيلم عصابة عظيمة

يستعد صناع عمل فيلم عصابة عظيمة، من بطولة الفنانة إسعاد يونس، لطرح العمل بدور العرض السينمائية الفترة المقبلة، للحاق بموسم رأس السنة السينمائي.

وكانت الشركة المنتجة قد طرحت البوستر الرسمي للفيلم الفترة الماضية.

بوستر فيلم عصابة عظيمة 

أبطال فيلم عصابة عظيمة

فيلم عصابة عظيمة من بطولة الفنانة إسعاد يونس، رنا رئيس، ومطرب المهرجانات عنبة، كريم عفيفي، وغيرهم من الفنانين، والفيلم من تأليف هاجر الأبياري وإخراج وائل إحسان.

قصة فيلم عصابة عظيمة

تدور أحداث الفيلم  حول إسعاد يونس حيث تجسد شخصية والدة كريم عفيفي التي تتعرض لعملية نصب كبيرة، ويتفق الثنائي على ضرورة استعادة حقوقهما من خلال تشكيل عصابة.

تعاون إسعاد يونس مع أحمد مكي

قالت الفنانة إسعاد يونس رئيسة مجلس الإدارة والرئيسة التنفيذية للشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي" إنه من دواعي سرورها أن تتعاون مع موفي ستوديوز، شركة الإنتاج السينمائي الرائدة في المملكة العربية السعودية،

وإصدار الفيلم القادم هو عصابة عظيمة، الذي تلعب دور الشخصية الرئيسية فيه، وهو يمنحها الكثير من الإثارة والترقب لأنه مليء بكل ما يحبه رواد السينما هذا الفيلم، والفيلم القادم لأحمد مكي، وشراكتنا مع موفي ستوديوز يقدمان عودة قوية لإنتاج الأفلام في المنطقة.


وتابعت"كما أعلنت الشراكة اليوم إنتاج الفيلم الجديد للنجم أحمد مكي والمتوقع صدوره عام 2024، وهذان الفيلمان في إطار الشراكة الإستراتيجية بين الشركة العربية للسينما وموفي ستوديوز لإنتاج وتوزيع الأفلام في الشرق الأوسط، مع إطلاق الفيلم الأول في اطار هذه الشراكة اثنين للإيجار في شهر يناير الماضي”.

إقرأ أيضا:الحزن سيد الموقف.. الموت يفجع الوسط الفني بـ4 وفيات في 15 يوما

 

تم نسخ الرابط