الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة سجرادا بكأس الكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

اختتم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته عصر اليوم الجمعة، استعداداً للقاء ساجرادا الأنجولي  على ملعب النادي المقرر له غداً السبت باستاد السلام في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تفاصيل مران الزمالك اليوم 

وحرص معتمد جمال المدير الفني للفريق على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، تحدث خلالها عن أهمية الفوز في لقاء بطل أنجولا لقطع خطوة كبيرة نحو التأهل لدور الثمانية للبطولة.

وشدد المدير الفني من اللاعبين على ضرورة التركيز في لقاء الغد، واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وحذر لاعبي الفريق من الاستهتار بالفريق المنافس.

وأدى اللاعبون فقرة بدنية خلال مران اليوم تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق، وحرص الجهاز الفني على تخفيف الحمل البدني حتى لا يتعرض اللاعبون للإرهاق قبل اللقاء.

وخاض اللاعبون فقرة فنية وخططية شهدت التركيز على بعض الجمل الفنية التي سيتم تطبيقها في المباراة، قبل أن يخوض الفريق تقسيمة في منتصف الملعب لتطبيق الجوانب الفنية التي تم التدريب عليها، وحرص الجهاز الفني على توجيه اللاعبين خلال المران، وعلاج الأخطاء والسلبيات التي وقع فيها اللاعبون.

اقرأ أيضا:

 الهلال يفوز على الطائي ويغرد بصدارة الدوري السعودي

تم نسخ الرابط