الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تكتشف خيانة زوجها عن طريق جروبات الماميز.. وأمين الفتوى يرفض رأي أمها

دار الإفتاء المصرية
دار الإفتاء المصرية

تعرض زوجة لموقف عجيب، بعد أن اكتشفت خيانة زوجها لها عبر جروبات الماميز، وهو ما كشفته والدتها في اتصال مع الشيخ عويضة عثمان، أمين الفتوى لدى دار الإفتاء المصرية، حيث قالت الأم: “أريد من الشيخ أن ينصح ابنتي بعد الطلاق من زوجها، لأنها مصرة على الانفصال بعد أن اكتشفت أنه يخونها”.

تكتشف خيانة زوجها عبر جروبات الماميز 

ومضت الأم تقول في الاتصال: “زوج بنتي انضم إلى جروبات الماميز، علشان يستغله في التعرف على السيدات، وإيقاعهن في شباكه لإقامة علاقات معهن، والذهاب لهن في بيوتهن”.

وأضافت الأم: “الستات على جروبات الماميز تلقين عروضا من زوج ابنتي بأن من تحتاج منهن لبن أطفال، هو مستعد لتوصيله إليهن في بيوتهن، إلا أن إحداهن استطاعت التعرف عليه وإبلاغ ابنتي”.

دار الإفتاء

وتابعت الأم: “بنتي اكتشفت هذه الخيانة الزوجية بعد سنتين بس من الجواز، وعرفت أن بيتحايل على الستات علشان يقابل أي واحدة ويروح لها شقتها، ودا رغم أنه كان بياخد مرتبها وذهبها، وكانت ساكتة وراضية بالعيشة، بس دلوقتي هي عايزة تطلق، وأنا عايزاه يعرف غلطه بس يرجعوا لبعض تاني، لكنه رافض يرجع ذهبها، ورافض يعتذر لها، وشايف أن غلطه مش كبير، علشان كدا هي مصرة على الطلاق”.

وفاجأ الشيخ عويضة عثمان الأم المتصلة بإجابة صادمة قائلا: «إجابتي قد لا تعجبها، هذا إنسان لا يؤتمن، إنسان يستغل حاجة الناس ونتهك الأعراض، ولا يصلح أن يكون زوجا وأبا، ولن أنصحها بالعودة إليه، لكنه قرارها فنحن لا نتخذ لأحد قراره، الموقف نفسه استغلال إنسان لحاجة الأمهات الضعيفات بهذه الطريقة المخجلة، والأعوج يظل أعوجا لا ينصلح".

تم نسخ الرابط