الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حزب الله: استهدفنا موقع رأس الناقورة البحري الإسرائيلي

موقع الناقورة البحري
موقع الناقورة البحري

قال حزب الله اللبناني، اليوم، أنهم استهدفوا موقع رأس الناقورة البحري الإسرائيلي، باستخدام الصواريخ، وأكدت إذاعة الجيش الإسرائيلي، سقوط صواريخ قرب رأس الناقورة من لبنان، وقالت أن الجيش الإسرائيلي يرد على مصادر إطلاقها.

حزب الله اللبناني

كما أفاد حزب الله، أنهم استهدفوا تجمع لجنود العدو في محيط موقع راميا، باستخدام الأسلحة المناسبة، مؤكدا تحقيقهم إصابات مباشرة.

مستوطنة مرجليوت

وأعلنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، منذ يومين، رصد 6 عمليات إطلاق صواريخ وقذائف من لبنان، مؤكدة أنه تم الرد على مصادرها، مشيرة إلى أن هناك عدة صواريخ أطلقت من جنوب لبنان نحو مستوطنة مرجليوت.

استهداف موقع الراهب

وفي سياق متصل، كان حزب الله اللبناني، في وقت سابق، قد أعلن استهداف تجمعات لقوات الاحتلال الإسرائيلي في محيط موقع الراهب وتل شعر وحرج رميم، ما أسفر عن سقوط عدد كبير من المصابين، بالإضافة إلى أنهم قصفوا منزلًا بصاروخين، يتمركز فيه جنود الاحتلال في مستوطنة المنارة.

قصف تجمعات كريات شمونة

وأوضح حزب الله، في وقت سابق، أنه قصف عدد من مراكز التجمع لقوات الاحتلال الإسرائيلي، والتي تقع غرب كريات شمونة، بواسطة 3 مسيرات، كما تشهد الحدود اللبنانية القصف المتبادل بين حزب الله والعدوان الإسرائيلي، وذلك حسبما بثته قناة «القاهرة الإخبارية».

تم نسخ الرابط