الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أحمد حلمي ينهار من البكاء في عزاء شقيقه وكريم عبد العزيز يواسيه

عزاء شقيق أحمد حلمي
عزاء شقيق أحمد حلمي

دخل الفنان أحمد حلمي في نوبة بكاء شديدة، أثناء تلقيه عزاء شقيقه خالد، الذي يقام في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وحرص عدد كبير من النجوم على الحضور لتقديم واجب العزاء للفنان أحمد حلمي، في وفاة شقيقه خالد حلمي.

وصل إلى مكان العزاء الفنان كريم عبد العزيز، الذي حرص على مواساة أحمد حلمي، سيد رجب، هشام ماجد، دنيا عبدالعزيز، المخرج أشرف فايق، ومجدي كامل، وزوجته مها أحمد، الفنان أشرف زكي، الفنان جمال سليمان، محمد ثروت، محمد محمود عبد العزيز، دينا، جميلة عوض، أمينة خليل، عمر جابر، شيكابالا، هنا الزاهد، معتز التوني، إدوارد، شيرين، الفنان أمير صلاح الدين، الفنانة ريهام عبد الغفور، إيهاب فهمي، الإعلامي محمود سعد، جومانا مراد، وغيرهم من الفنانين.

عزاء شقيق أحمد حلمي
عزاء شقيق أحمد حلمي
عزاء شقيق أحمد حلمي
عزاء شقيق أحمد حلمي
عزاء شقيق أحمد حلمي
عزاء شقيق أحمد حلمي

جنازة شقيق أحمد حلمي

تم تشييع جنازة الراحل خالد حلمي بين أهالي مدينة بنها بمحافظة القليوبية بحضور الفنان أحمد حلمي وأقاربه وتم دفن الجثمان بمقابر الأسرة في الشموت بمدينة بنها بمحافظة القليوبية.

وشاركت الفنانة منى زكى في جنازة شقيق زوجها، حيث ظهرت مرتدية بملابس سوداء وهى تحتضن زوجها أحمد حلمي خلال تلقيه العزاء من قبل الأهالي عقب دفن شقيقه. 

وفاة شقيق أحمد حلمي

أعلنت سالي حلمي شقيقة الفنان أحمد حلمي وفاة شقيقها الأكبر خالد حلمي المدير العام بالجهاز المركزي للمحاسبات، عبر صفحتها بموقع فيس بوك، وكتبت: "أخي خالد حلمي في ذمة الله استحلفكم بالله أن تدعو له في هذه الجمعة الكريمة".

اقرأ أيضا: والده مطرب وأم كلثوم وصفته بالعبقري.. أبرز اللقطات في حياة رياض السنباطي

تم نسخ الرابط