الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مسيرة بالدقي لتشجيع المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024

مسيرة في الدقي
مسيرة في الدقي

شهد شارع الثورة بالدقي، اليوم الإثنين، مسيرة لدعوة المواطنين المصريين، للمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، حيث توافدت مجموعة كبيرة من الناخبين، حاملين صور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأعلام مصر، في ظل انتظام العملية الانتخابية، وعدم رصد أي شكاوي.

الانتخابات الرئاسية 

مشاركة المواطنين في الانتخابات الرئاسية 2024

وأوضح عدد من الناخبين أن مشاركتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، تعبيراً عن حرصهم في تأدية حقهم الدستوري، والتأكيد على ضرورة دعم المؤسسات الدولية، في خضم التوتر الذي تشهده الدولة المصرية، لا سيما عن الصراع القائم في قطاع غزة، وغيرها من التحديات الدولية والإقليمية.

اليوم الثاني من الانتخابات الرئاسية 2024 

كما شهدت مدرسة عين الصيرة الابتدائية في مصر القديمة، اليوم الإثنين، إقبالًا جمًا من النساء وكبار السن، في اللحظات الأولى من فتح اللجان الانتخابية.

الانتخابات الرئاسية 2024 

الانتخابات الرئاسية 2024 

بينما حرصت سيدة مسنة على كرسي متحرك، اليوم الإثنين، على التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، في اللجنة الانتخابية رقم 2، في دائرة منشأة القناطر، بمحافظة الجيزة، في اليوم الثاني من انطلاق الانتخابات الرئاسية 2024.

فعاليات الانتخابات الرئاسية 2024 

وفي هذا السياق، انطلقت فعاليات ماراثون الانتخابات الرئاسية 2024، اليوم الإثنين، في تمام الساعة التاسعة صباحًا، في يومها الثاني على التوالي من انطلاقها أمس الأحد، حيث بدأ المواطنون في الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، واستكمال واجبهم الوطني.

تم نسخ الرابط