الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بهذه الطريقة.. محمد سلام يدعم فلسطين من جديد

محمد سلام
محمد سلام

حرص الفنان محمد سلام على دعم القضية الفلسطينية وأهالي غزة مرة أخرى، بسبب الأحداث الدامية التي شهدها القطاع الفترة الماضية.

والتي تواصل فيها القصف الإسرائيلي على القطاع وحصار قطاع غزة بدون ماء وغذاء ووقود وكهرباء ما أدى إلى إستشهاد الآلاف من المدنيين الفلسطينيين من بينهم الأطفال والنساء.

محمد سلام يدعم فلسطين

ونشر محمد سلام صورة رسمتها ابنته ليلى لشخص مقاوم فلسطيني يمسك في يده سلاح وكتبت عليها “ولعت” وعلق سلام على الصورة  وقال: “رسمة ليلى بنتي”.

منشور محمد سلام على إنستجرام 

وكان اعتذر الفنان محمد سلام عن سفره إلى المملكة العربية السعودية من أجل المشاركة في موسم الرياض وتقديم مسرحية "زواج اصطناعي" مع الفنانة مى عز الدين، وذلك بسبب ما يحدث في غزة حاليًا من عدوان من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

وقال محمد سلام في فيديو له عبر صفحته الرسمية على "انستجرام": "المفروض أسافر الرياض عشان أعرض مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض والمفروض إنها مسرحية كوميدية وفيها استعراضات وأغاني وهنعرض إن شاء الله يوم 30 أكتوبر".

تصريحات محمد سلام
 

وأضاف محمد سلام: "هنعرض في وسط الأحداث اللي بتحصل في غزة دلوقتي، أنا مش متخيل إني هروح أعمل مسرحية وأهزر وأرقص وإخواتنا في فلسطين بيتقتلوا ويدبحوا ومفيش حاجة بتحصلهم، أنا مش هقدر أعمل كده طبعًا وليه بقول الكلام ده في آخر لحظة لأني كان عندي أمل أن الموسم يتلغي أو يتأجل زى مهرجان الجونة والقاهرة أو حتى الموضوع يهدى في فلسطين".

إقرأ أيضا:طارق الدسوقي: اللي بيحصل في غزة جريمة.. وموقف مصر شديد الاحترام

تم نسخ الرابط