الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الانتخابات الرئاسية 2024.. اللجنة الانتخابية بمدرسة الأرومان بالدقي تأخذ استراحة

اللجان الانتخابية
اللجان الانتخابية تأخذ فترة استراحة

بعد توافد المواطنين على التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024 بدأت اللجنة الانتخابية بمدرسة الأرومان للثانوية بنات في الدقي، بأخذ فترة الاستراحة المؤقتة، على أن تستأنف عملها في الساعة الرابعة مساء.

الانتخابات الرئاسية 2024 

انطلقت فعاليات ماراثون الانتخابات الرئاسية 2024، اليوم الإثنين، في تمام الساعة التاسعة صباحًا، في يومها الثاني على التوالي من انطلاقها أمس الأحد، حيث بدأ المواطنون في الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، واستكمال واجبهم الوطني.

الانتخابات الرئاسية 2024 

مواصلة الانتخابات الرئاسية 2024

حيث فتحت اللجان الانتخابية أبوابها، في محافظات مصر اليوم الإثنين، لليوم الثاني على التوالي من الانتخابات الرئاسية 2024، لاستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، حيث من المقرر فتح اللجان في تمام الساعة التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساء.

انطلاق الانتخابات الرئاسية 2024

تجدر الإشارة إلى أن الانتخابات الرئاسية 2024 قد بدأت، أمس الأحد، لمشاركة الناخبين بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، والتي من المقرر لها أن تستمر لمدة 3 أيام متتالية، حتى يوم الثلاثاء الموافق 12 ديسمبر الجاري.

مشاركة المواطنين في الانتخابات الرئاسية 

الانتخابات الرئاسية 

وشهد اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية 2024، أمس الأحد، إقبالًا جمًا من الشعب المصري، من المسنين والرجال والنساء والشباب، يشاركون بأصواتهم في الانتخابات، استكمالًا لواجبهم الحي تجاه الوطن، وبدت مظاهر الإنسانية في مختلف اللقطات، لا سيما عن مساعدة المسنين وذوي الهمم في المشاركة في الانتخابات الرئاسية.

الهيئة الوطنية للانتخابات

وفي هذا السياق، قال المستشار أحمد بنداري، مدير الجهاز التنفيذي ل الهيئة الوطنية للانتخابات، إقبال الكثير من المواطنين المصريين للتصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، مؤكدًا أنهم تلقوا الشكاوي جراء الزحام الكثيف.

تم نسخ الرابط