الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

لميس الحديدي تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية 2024 بمدينة الإنتاج الإعلامي

الانتخابات الرئاسية
الانتخابات الرئاسية 2024

أدلت الإعلامية لميس الحديدي، صاحبة برنامج كلمة أخيرة على شبكة قناةON، بصوتها فى الانتخابات الرئاسية 2024، في ثاني أيام انتخابات الرئاسة، بلجنة الوافدين بمدينة الإنتاج الإعلامي.


لميس الحديدي في الانتخابات الرئاسية 2024

والتقطت لميس الحديدي الصور التذكارية مع القائمين علي تنظيم العملية الانتخابية وبعض المواطنين، أثناء إدلائها بصوتها داخل لجنة الوافدين بمدينة الانتاج الاعلامي.

فعاليات الانتخابات الرئاسية 2024

تجدر الإشارة إلى أن فعاليات ماراثون الانتخابات الرئاسية 2024 انطلقت، اليوم الإثنين، في تمام الساعة التاسعة صباحًا، في يومها الثاني على التوالي من انطلاقها أمس الأحد، حيث بدأ المواطنون في الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، واستكمال واجبهم الوطني.

مواصلة الانتخابات الرئاسية 2024

وفي هذا السياق، فتحت اللجان الانتخابية أبوابها، في محافظات مصر اليوم الإثنين، لليوم الثاني على التوالي من الانتخابات الرئاسية 2024، لاستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، حيث من المقرر فتح اللجان في تمام الساعة التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساء.

تصدر السيدات طوابير الناخبين

وكان اصطف عشرات الناخبين أمام لجان الانتخابات الرئاسية، أمس الأحد، الذي كان أول أيام انطلاق عملية الانتخابات الرئاسية 2024، للإدلاء بأصواتهم في هذه العملية الوطنية المفروضة على كل مواطن، فور بدء اللجان الانتخابية في استقبالهم، وفي مقدمتهم السيدات والشباب.

تم نسخ الرابط