الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بنزيما: مواجهة أوكلاند سيتي صعبة.. والأهلي منافس قوي

بنزيما
بنزيما

تحدث الفرنسي كريم بنزيما، لاعب اتحاد جدة السعودي، عن مواجهة فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، المقرر لها فى الثامنة مساء غد، الثلاثاء، في افتتاح منافسات بطولة كأس العالم للأندية، والتى تستضيفها السعودية بداية من الغد حتى 22 ديسمبر الجاري.

بنزيما يتحدث عن مواجهة أوكلاند سيتي

وقال بنزيما، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، "كرة القدم تلعب فى الملعب وليست على الورق، غداً سنلعب 11 أمام 11 والفريق القوى لا ينتصر على الورق ولكن ينتصر من أرضية الملعب، يجب أن نلعب بالعقلية الصحيحة ووقتها لا يهم سنلعب أمام أي خصم".

وأضاف مهاجم اتحاد جدة، "أقول لزملائي استمتعوا بكرة القدم وتجاهلوا الضغوطات، نريد استعراض إمكانياتنا والبراعة فى اللعب، أعتقد أننا سنظهر بشكل جيد ونتأهل للدور التالى".

وتابع، "لست راضيًا عما نقدمه فى الدوري ولكن هذا حال كرة القدم، نحاول أن نلعب معًا ورسالتى للجماهير بأننا سنبذل كل ما فى وسعنا لتحقيق مونديال الأندية".

وتحدث عن مواجهة الأهلى المحتملة فى مونديال الأندية قائلا، "أتذكر اللقاء الذى واجهته فيه حينما كنت لاعبًا مع ريال مدريد، كان لقاءً صعبًا ولكننا انتصرنا فى النهاية 5-3".

وحرص بنزيما على الأشادة بمديره الفنى جاياردو قائلا، قائلا "سعيد بالعمل مع جاياردو، وهو مدرب ولاعب رائع، وعندما أتحدث معه أجد أن هناك تشابها بيننا".

جدير بالذكر أن الفائز من مواجهة الاتحاد مع أوكلاند سيتي، سيواجه النادي الأهلى مساء الجمعة المقبل، فى ربع نهائي كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضا: الأهلي يغادر القاهرة متوجهًا إلى السعودية للمشاركة بكأس العالم للأندية

تم نسخ الرابط