الجمعة 23 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الوطنية للانتخابات: السماح للمواطنين بالتصويت في الانتخابات الرئاسية 2024 بالبطاقة المنتهية

مؤتمر الهيئة الوطنية
مؤتمر الهيئة الوطنية للانتخابات

علق المستشار أحمد بنداري، مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات،  على مجريات الانتخابات الرئاسية 2024، في يومها الثاني على التوالي من انطلاقها، أمس الأحد، أثناء المؤتمر الصحفي، حيث قال: «السماح للناخبين بالتصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، بالرقم القومي المنتهية وغير السارية».

مؤتمر الهيئة الوطنية للانتخابات 

مؤتمر الهيئة الوطنية للانتخابات

كما وجه البنداري بالسماح للناخبين الموجودين في المقار الانتخابية، بالإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، حتى بعد غلق المقار الانتخابية في التاسعة مساء.

فعاليات الانتخابات الرئاسية 2024 

كما أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، استمرار توافد المواطنين للتصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، مؤكدًا أن اللجان الانتخابية الفرعية ما زالت تعمل، وتمكن الناخبين من الإدلاء بأصواتهم، حتى آخر فرد، نظرًا للإقبال الشديد من المواطنين.

الانتخابات الرئاسية 2024 

الهيئة الوطنية للانتخابات

حيث انطلق مؤتمر الهيئة الوطنية للانتخابات، منذ قليل، بحضور المستشار أحمد بنداري، المدير التنفيذي للهيئة، وذلك لعرض المستجدات المتطورة، بشأن الناخبين، وعملية الاقتراع بداخل اللجان الانتخابية في كافة محافظات الجمهورية.

الانتخابات الرئاسية 2024 

تجدر الإشارة إلى أن لجان الانتخابات الرئاسية 2024 لا زالت تمتلئ بالمواطنين، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، حيث يقف الناخبون في طوابير ممتدة أمام لجان الشيخ زويد وبئر العبد والحسنة ورمانة في سيناء، وازدادت أعداد المواطنين قبيل إغلاق الصناديق، لليوم الثاني على التوالي من الانتخابات الرئاسية 2024.

تم نسخ الرابط