الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أحمد أبو الغيط يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024

الانتخابات الرئاسية
الانتخابات الرئاسية 2024

أدلى أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، بآخر يوم من أيام التصويت في انتخابات الرئاسة، بلجنة مدرسة رشيد الابتدائية المشتركة، في مصر الجديدة بالقاهرة.

الهيئة الوطنية للانتخابات

وعقد منذ قليل، مؤتمرا صحفيا للهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة أحمد البنداري رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة، لمتابعة سير العملية الانتخابية بأخر يوم في الانتخابات الرئاسية 2024.

المشاركة الانتخابية

ودعى أحمد بنداري المواطنين للنزول والمشاركة الانتخابية الإيجابية، والإدلاء بصوتهم فى اليوم الثالث والأخير من الانتخابات الرئاسية 2024، مؤكدًا أنه حق دستوري وواجب على جميع الناخبين.

انتظام العملية الانتخابية اليوم
 

وأكد البنداري، أن الاقتراع في اللجان الانتخابية يسير بشكل جيد، مع عدم وجود أي معوقات تؤثر على سير العملية الانتخابية، لافتا إلى أن اللجان فتحت في مواعيدها لاستقبال الناخبين فى تمام التاسعة صباحا.

وتزامنا مع المؤتمر الصحفي للهيئة الوطنية للانتخابات، في اليوم الثالث والأخير من الانتخابات الرئاسية 2024، أجرى أحمد البنداري المدير التنفيذي للهيئة، اتصالات عبر تقنية الفيديو كونفرانس مع رؤساء اللجان العامة في مختلف المحافظات بمصر، لمتابعة العملية الانتخابية.

تم نسخ الرابط