الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بتهمة نشر الفسق والفجور.. تجديد حبس التيك توكر كروان مشاكل

التيك توكر كروان
التيك توكر كروان مشاكل

أمر قاضي المعارضات بمحكمة القاهرة الجديدة، بتجديد حبس التيك توكر كروان مشاكل، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، في واقعة فيديو المطبخ مع سيدة تدعى إنجي حمادة داخل مطبخ، وكان من شأنه التحريض على الفسق والفجور والتعدي على قيم ومبادئ المجتمع المصري.

تجديد حبس التك توكر كروان مشاكل 

كانت البداية عندما ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، القبض على التيك توكر كروان مشاكل أثناء اختبائه بمنزل خالته بمركز طهطا بمحافظة سوهاج.

ورحلت الأجهزة الأمنية التيك توكر كروان مشاكل ، بمأمورية أمنية خاصة من مديرية أمن سوهاج محل القبض عليه في أثناء اختبائه، إلى جهات التحقيق بمحكمة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس بالقاهرة، للتحقيق معه في اتهامه بالتحريض على الفسق والفجور بالاشتراك مع المتهمة إنجي حمادة المحبوسة حاليا على ذمة التحقيقات، والمشتركة معه في نفس التهمة عقب ظهورهما في مقطع فيديو فاضح داخل شقة الأخيرة بمنطقة التجمع الأول.

في سياق آخر، كشفت التحقيقات في واقعة اتهام التيك توكر  كروان مشاكل والمذيعة إنجي حمادة، بالتحريض على الفسق والفجور والتعدي على قيم ومبادئ المجتمع، من خلال بث فيديو على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك، يتضمن ارتكاب جريمة معاقب عليها قانونا، تفاصيل جديدة.

 اعترافات كروان مشاكل بطل فيديو المطبخ

حيث اعترف  كروان مشاكل  أمام جهات التحقيق، بعد أن وجهت له اتهامات الاعتداء على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري، وانتهاك حرمة الحياة الخاصة، حيث أنكر  بثه المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي للكافة دون تمييز.

وأقر المتهم كروان مشاكل أمام جهات التحقيق، أنه لم يهرب بعد القبض على شريكته في الفيديو محل الاتهام، وإنما ذهب إلى إحدى القرى بمحافظة سوهاج لزيارة خالته، وأثناء تواجده تم القبض عليه بناء على إذن النيابة العامة بضبطه وإحضاره على خلفية القضية.

أقرا ايضا: 

تم نسخ الرابط