الخميس 12 سبتمبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إصابة مصور الجزيرة سامر أبو دقة برصاص الجيش الإسرائيلي

إلقاء المصور سامر
إلقاء المصور سامر أبو دقة على الأرض

أعلنت قناة الجزيرة، اليوم، أن المصور سامر أبو دقة، أصيب وملقى على الأرض، إلى جانب أنه محاصر بداخل مدرسة فرحانة بخانيونس جنوب قطاع غزة.

إصابة المصور سامر أبو دقة

تجدر الإشارة إلى أن أصوات الانفجارات تدوي بالقرب من مدرسة فرحانة، المحاصر بداخلها المصور سامر أبو دقة.

إصابة سامر أبو دقة ووائل الدحدوح 

وائل الدحدوح 

كما أصيب منذ قليل، مراسل الجزيرة الفلسطيني، الصحفي وائل الدحدوح، أثناء تغطيته قصفا إسرائيليا استهدف إحدى المدارس بشرق خانيونس في قطاع غزة.

إصابة وائل الدحدوح

وأعلنت قناة الجزيرة في خبر عاجل لها، إصابة مراسلها وائل الدحدوح والمعروف بـ«أبو حمزة» أثناء تأدية عمله في خانيونس إثر قصف استهداف الاحتلال الإسرائيلي لمكان تواجده، وتم نقله إلى المستشفى وتقديم الرعاية الطبية له، فيما أصيب صديقه مصور الجزيرة سامر أبو دقة بإصابات خطيرة وتمت محاصرته داخل مدرسة حيفا ولم ينقل حتى الآن إلى المستشفى.

وائل الدحدوح

قصف إسرائيلي على خانيونس

وناشد العديد من المتواجدين بمكان القصف، بضرورة إجلائهم فورا، حيث تمت محاصرتهم داخل مدرسة حيفا ووجود عدد كبير من المصابين إثر قصف الاحتلال الإسرائيلي للمدرسة، ولم يستطع الطاقم الطبي الوصول إليهم نتيجة تواجد قوات من الاحتلال خارج المدرسة.

إصابة سامر أبو دقة ووائل الدحدوح 

وفي السياق ذاته، أعرب الاتحاد الدولي للصحفيين عن صدمتهم الشديدة، بعد إصابة الصحفي وائل الدحدوح، وزميله المصور، سامر أبو دقة، إزاء القصف الإسرائيلي المكثف على قطاع غزة، مجددًا مطالبته لقوات الاحتلال الإسرائيلي بضرورة الحفاظ على حياة الصحفيين.

تم نسخ الرابط