الجمعة 23 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أوراوا ريدز الياباني يضرب موعداً مع مانشستر سيتي بنصف نهائي كأس العالم للأندية

بالمصري

ضرب فريق أوراوا ريدز الياباني موعدا ناريا مع فريق مانشستر سيتي حامل لقب بطولة دوري أبطال أوروبا في نصف نهائي النسخة الجارية من بطولة كأس العالم للأندية، وذلك بعد الفوز  بهدف نظيف على نظيره كلوب ليون المكسيكي خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة.

اهداف فريق أوراوا ريدز الياباني اليوم 

وسجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب أليكس شالك في الدقيقة 78 من عمر اللقاء، فيما شهدت الدقيقة 84 طرد لاعب ليون ويليا تيسيو بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

تشكيل كلوب ليون

وجاء التشكيل الأساسي لفريق كلوب ليون كالتالي: 

رودولفو كوتا، فيديل أمبريز، ويليام تيسنيو، إيفان موريلو، أنخيل مينا، فيندريكو، بلاتيلو، جايلي باريرو، أندونيس فرياس، أوزفالدو رودريغيز، لوكاس روميرو.

وجلس على مقاعد البدلاء كل من: ألفونسو بلانكو، أوسكار جارسيا، إيفان رودريجيث، برابان روبيو، إيلياس، عمر فيرنانديز، نيكولاس لوبيز، بورخا سانشيز، باول بيون، خوسيه راميريس،سيباستيان سانتوس، أوسكار فيا.

تشكيل أوراوا

وجاء التشكيل الأساسي لفريق أوراوا كالتالي: 

شوزاكو نيشيكاوا، أتسوكي إيتو، ماريوس، كويزومي، خوسيه كانتيه، تاكاهرو سيكينيه، تاكاهيرو أكيموتو، كن أيواوا، تومواكي أوكوبر، كايتو ياسوي، ألسكندر شولتز.

ومن المقرر أن يلتقي فريق أوراوا ريدز بنظيره مانشستر سيتي بطل أوروبا عند الثامنة من مساء يوم الثلاثاء المقبل في دور نصف النهائي.

اقرأ أيضاً: تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة الاتحاد بربع نهائي كأس العالم للأندية

تم نسخ الرابط