الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مجلس الشيوخ ينكس أعلامه حدادا على أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد

مجلس الشيوخ ينكس
مجلس الشيوخ ينكس أعلامه

قرر رئيس مجلس الشيوخ برئاسة عبدالوهاب عبدالرازق، تنكيس أعلام المجلس من أعلى مقر المجلس، وذلك لمدة ثلاثة أيام، بدءا من اليوم، حدادا على أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح الذي توفي اليوم.

مجلس الشيوخ ينعي أمير الكويت

نعى عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ، الأمير نواف الأحمد الجابر أمير الكويت الذي وافته المنية اليوم، كما تقدم المستشار عبدالرازق، باسم أعضاء المجلس بخالص التعازي للأشقاء في دولة الكويت حكومة وشعبا، لوفاة أمير بلادهم الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، بعد ما قدمه لبلاده وللأمة الإسلامية والعربية، من عطاء وجهد خلال مسيرة ثرية.

مجلس الشيوخ

الحداد ثلاثة أيام

أعلنت جمهورية مصر العربية، اليوم السبت، الحداد على الأمير الكويتي الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، لمدة 3 أيام في جميع أنحاء البلاد.

مصر تعزي الكويت

وأصدر المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أحمد فهمي، اليوم السبت، بيانًا تعزي فيه مصر أمير دولة الكويت الشقيقة، نواف الأحمد الجابر الصباح، والذي وافته المنية صباح اليوم السبت عن عمر يناهر ٨٦ عاما.

الرئيس السيسي ينعى أمير الكويت

ونعى الرئيس عبد الفتاح السيسي، الأمير نواف الأحمد الجابر الصباح، مؤكدا أنه كان مصدرًا داعمًا لشعبه الكويتي وللأمة العربية بأكملها، بالإضافة إلى أنه كان حريصًا على إدارة شئون دولته وحكيمًا في قيادتها، حيث قدم الفقيد الكثير من العطاء والبذل للأمتين العربية والإسلامية.

تم نسخ الرابط