الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

هموتك زي أختك.. شقيقة نيرة أشرف تكشف تفاصيل تعرضها لتهديد بالقتل.. خاص

نيرة أشرف طالبة المنصورة
نيرة أشرف طالبة المنصورة

كشفت شقيقة نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، التي شغلت الرأي العام طوال العامين الماضيين، بعد إنهاء حياتها على يد المتهم محمد عادل والذي حكم عليه بالإعدام وتم تنفيذ الحكم عليه، عن تعرضها هي الأخرى للتهديد بإنهاء حياتها من قبل أحد الأشخاص، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الذي أبدى رغبته في الارتباط بها.

شقيقة نيرة أشرف تتعرض للتهديد بالقتل

ونشرت شروق أشرف شقيقة نيرة أشرف عبر صفحتها الشخصية: “الشخص ده باعت رسايل لـ بابا، بيقول فيها هخلص عليكي زي أختك لو متجوزتنيش، ونفس الكلام ونفس طريقه محمد عادل السفاح اهو، انت مفكرني هخاف ولا إيه ولا انت ولا عشرة زيك يخوفني، بس أقسم بالله ما هنسكت انتوا مفكرينا زي زمان ولا إيه، ده المرضى بقوا كتير أوي ربنا يخلصنا منكم يا رب”.

وتواصل موقع بالمصري مع شروق أشرف شقيقة نيرة، والتى أكدت أنها تلقت خبر هذه الرسائل من والدها عبر حسابه الشخصي تفيد بتهديد ابنته بالقتل في حالة عدم موافقته على تزويجه ابنته شروق، أو في حالة عدم موافقتها على الارتباط به والزواج منه، فعرضها على ابنته لمعرفة إذا ما كانت تعرف هذا الشخص من عدمه، والتي نفت صلتها به،" هموت بنتك زى أختها ".

وتوجه والد نيرة أشرف صحبة ابنته شروق أشرف، إلى قسم شرطة الهرم بمديرية أمن الجيزة، وحررا محضرا يتهمان فيه هذا الشاب بتهديد شروق أشرف بالقتل، مرفقين بالمحضر صورًا ضوئية بالرسائل التي أرسلها المتهم.

تم نسخ الرابط