الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ميتسوبيشي لانسر 2022 .. مراجعة تفصيلية للسيارة

ميتسوبيشي لانسر
ميتسوبيشي لانسر

موضوع مقالنا عبر موقعكم «بالمصري»، حيث نسلط الضوء فيه على كافة الأسئلة التي تدور بأذهانكم، ونجيبكم على كافة الأسئلة الشائعة.. لذا تابعوا باهتمام لمزيد من التفاصيل

سيارة ميتسوبيشي لانسر 2022

ميتسوبيشي لانسر هي سيارة سيدان مدمجة تم تقديمها لأول مرة في عام 1973. وهي متوفرة حاليًا في جيلها التاسع ، والذي تم طرحه في عام 2017.

تتميز سيارة ميتسوبيشي لانسر 2022 بتصميم خارجي أنيق وحديث. تتميز بشبك أمامي كبير مع شعار ميتسوبيشي ، ومصابيح أمامية LED ، ومصابيح نهارية LED. تنحدر السيارة إلى الخلف بخطوط أنيقة ، وتتميز بمصابيح خلفية LED أيضًا.

أسعار سيارات ميتسوبيشي الجديدة بمصر.. 5 موديلات

 

يتوفر Lancer في فئتين: LE و GT. تتميز الفئة LE بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 148 حصانًا وعزم دوران 170 رطل-قدم. يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي رباعي السرعات. تتميز الفئة GT بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.8 لتر بقوة 148 حصانًا وعزم دوران 137 رطل-قدم. يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي CVT.

توفر سيارة ميتسوبيشي لانسر 2022 أداءً جيدًا. يوفر المحرك سعة 2.0 لتر تسارعًا سلسًا وقوة كافية للقيادة اليومية. يوفر ناقل الحركة الأوتوماتيكي رباعي السرعات تغييرات سلسة للسرعات.

تتميز سيارة ميتسوبيشي لانسر 2022 بداخلية واسعة ومريحة. تتميز المقاعد الأمامية بدعم جيد ، والمساحة الخلفية كافية لثلاثة بالغين. تتميز المقصورة بمواد عالية الجودة ، وتوفر مجموعة أدوات رقمية مقاس 7 بوصات ونظام معلومات ترفيهي مقاس 8 بوصات مع Apple CarPlay و Android Auto.

تتميز سيارة ميتسوبيشي لانسر 2022 بميزات أمان قياسية قوية ، بما في ذلك نظام التحكم في ثبات السرعة الم adaptive ، ونظام التحذير من الاصطدام الأمامي ، ونظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ. تتوفر أيضًا ميزات السلامة المتقدمة ، مثل نظام المساعدة على البقاء في المسار ونظام المساعدة على الانعطاف.

أرخص لانسر شارك بـ 204 آلاف جنيه.. صور

الإيجابيات:

  • تصميم خارجي أنيق وحديث
  • أداء جيد
  • داخلية واسعة ومريحة
  • ميزات أمان قوية

سلبيات:

  • محرك سعة 1.8 لتر أقل قوة من محرك سعة 2.0 لتر
  • تتوفر بعض الميزات المتقدمة للسلامة فقط كخيارات

التقييم:

بشكل عام ، تعد سيارة ميتسوبيشي لانسر 2022 سيارة سيدان مدمجة جيدة الأداء وذات قيمة جيدة. تقدم أداءً جيدًا ، وداخلية واسعة ومريحة ، وميزات أمان قوية. إذا كنت تبحث عن سيارة سيدان مدمجة موثوقة وذات قيمة جيدة ، فإن سيارة ميتسوبيشي لانسر 2022 هي خيار رائع.

ميتسوبيشي لانسر 2022 بتصميم جديد كليا | سيارات سيدتي

 “هل أعجبك هذا المحتوى؟ هل وجدته مفيدًا أو ممتعًا؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فهل ترغب في مساعدتنا على نشره؟ شاركه مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي أو عبر البريد الإلكتروني، كل مشاركة تساعدنا على الوصول إلى المزيد من الأشخاص ومشاركة المحتوى الرائع معهم، شكرًا لك على دعمك، ونسعد ان تزورونا على منصات «بالمصري» المختلفة.، الفيس بوك - تويتر - لينكد إن - بنترست - يوتيوب

تم نسخ الرابط