الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أبو مازن يهنئ الرئيس السيسي بفوزه بولاية جديدة في الانتخابات الرئاسية

محمود عباس
محمود عباس

وجه الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي لفوزه بولاية جديدة في الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك ما نقلته "القاهرة الإخبارية".

أبو مازن يهنئ الرئيس السيسي

وقال أبو مازن، إن حصول الرئيس السيسي على ثقة الشعب المصري يعتبر استكمالًا لمسيرة البناء والإنجازات الهامة والحفاظ على المكتسبات المصرية.

دور مصر في قضية غزة

وجدد الرئيس الفلسطيني أبو مازن، الشكر للرئيس السيسي، على دعمه لغزة، وتقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية لوقف العدوان على غزة.

رئيس الإمارات

وهنأ الشيخ محمد بن زايد رئيس الإمارات العربية المتحدة، الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية 2024، بفترة رئاسية جديدة.

رئيس الإمارات يهنئ الرئيس السيسي

وتقدم الشيخ محمد بن زايد، بالتهنئة للرئيس السيسي، عبر صفحته على موقع إكس، قائلًا: "أهنئ أخي عبدالفتاح السيسي بفوزه بثقة الشعب المصري في الانتخابات الرئاسية الأخيرة"، وأعرب رئيس الإمارات، عن أمنيته بالتوفيق للرئيس السيسي وتحقيق الكثير من الإنجازات لتنمية مصر وازدهارها.

العلاقات الثنائية

وأكد رئيس الإمارات، على ترابط مصر والإمارات بعلاقات قوية وتاريخية، مؤكدا على استمرار العمل لتعزيز العلاقات لتحقيق الصالح للبلدين.

فوز الرئيس السيسي

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، اليوم الاثنين، برئاسة المستشار حازم بدوي، نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024، حيث أكدت الهيئة أن المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي حصل على 39 مليونا و702 ألف و451 صوتًا.

تم نسخ الرابط