الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أمير قطر يبعث برقية تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة فوزه بولاية جديدة

امير قطر
امير قطر

بعث أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية 2024 بولاية رئاسية جديدة، متمنيا له التوفيق والسداد.

العلاقات المصرية القطرية

كما أكد أمير قطر، على العلاقات الأخوية بين البلدين، معربا عن تمنيه لدوام التطور والنماء، وذلك حسب ما نقلته وكالة الأنباء القطرية.

رئيس الإمارات

وهنأ الشيخ محمد بن زايد رئيس الإمارات العربية المتحدة، الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية 2024، بفترة رئاسية جديدة.

رئيس الإمارات يهنئ الرئيس السيسي

وتقدم الشيخ محمد بن زايد، بالتهنئة للرئيس السيسي، عبر صفحته على موقع إكس، قائلا "أهنئ أخي عبدالفتاح السيسي بفوزه بثقة الشعب المصري في الانتخابات الرئاسية الأخيرة"، وأعرب رئيس الإمارات، عن أمنيته بالتوفيق للرئيس السيسي وتحقيق الكثير من الإنجازات لتنمية مصر وازدهارها.

العلاقات الثنائية

وأكد رئيس الإمارات، على ترابط مصر والإمارات بعلاقات قوية وتاريخية، مؤكدا على استمرار العمل لتعزيز العلاقات لتحقيق الصالح للبلدين.

فوز الرئيس السيسي

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، اليوم الاثنين، برئاسة المستشار حازم بدوي، نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024، حيث أكدت الهيئة أن المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي حصل على 39 مليونا و702 ألف و451 صوتا.

تم نسخ الرابط