الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

هالة تطلب الخلع: زوجي بيفضل المخدرات عن عياله

زوجها مدمن على المخدرات
زوجها مدمن على المخدرات

“جوزى مدمن مخدرات وبيفضلها عن عياله”.. بهذه الجملة توجهت زوجة تدعى" هالة.م"، بدعوى خلع، ضد زوجها ونفقة صغار أيضا، لإمتناعة عن الإنفاق عليها وعلى أبنائهما، على الرغم من أنه ميسور الحل، لكنه رفض الإنفاق عليهما لتعاطي المواد المخدرة.

 محكمة الأسرة

عاشت"هالة" تفاصيل محزنة وأليمة فى عش الزوجية مع شريك حياتها التى أختارتها بكامل أرادتها، لكنها لم تعلم من البداية نتيجة أختياراتها أو ما سيترتب بإصرارها على التمسك بالشخص الذى رفضته عائلتها من قبل وحذرتها منه.

دخلت “هالة” عش الزوجية ولا تعلم ماسينظرها، فمنذ اللحظات الأولى من الزواج وهى ترى تصرفات غريبة وغير منطقية بالنسبة لشريكة حياته لكنها تحملت من أجل حياة أفضل لكن دون جدوى.

أنجبت مقدمة الدعوى من زوجها 3 أبناء، أفنت حياتها من أجلهما، قامت بدور الأب والأم فى ظل غياب الأب وانشغاله فى عمله، حتى أكتشفت تعاطى زوجها للمواد المخدرة وتغير سلوكة الأخلاقى، هنا قررت الإنفصال عنه.

طلبت “هالة”من زوجها الطلاق وتركت منزل الزوجية وذهبت لتعيش بمنزل والديها، وطلبت من زوجها الإنفاق عليها وعلى أبنائه ودراستهم فى المراحل التعليمية المختلفة، لكنه تهرب من الأمر وظل يوعدها بإعطاؤها الأموال للإنفاق على صغارها وتهرب وأغلق هاتفه.

 

يأست مقدمة الدعوى فى إيجاد حلول وديه، فاضطرت إلى اللجوء لمحكمة الأسرة، لإقامة دعوى خلع حملت رقم 640 لسنة 2022،  ونفقة صغار ضد زوجها وإلزامة الإنفاق عليها وتلبيه جميع متطلباتهما.

اقرأ أيضا:

تم نسخ الرابط