الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الجيزة تزيل 25 تعديا على الأراضي الزراعية وبناء مخالف بالصف

إزالة التعديات
إزالة التعديات

تشهد محافظة الجيزة حملات مكثفة لإزالة التعديات على الرقعة الزراعية، ومنع البناء المخالف، في المراكز والمدن والأحياء، وعلى مدار الساعة في ضوء توجيهات الدولة فى ذلك الصدد.

المخالف على الأراضي الزراعية

وشدد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتنفيذ الازالة الفورية لتعديات البناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والتصدي بكل حسم لكل محاولات البناء بدون ترخيص، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتعدين.

أملاك الدولة

وكلف محافظ الجيزة رئيس مدينة الصف بعدم السماح بالتعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتعامل الفوري حيال كافه المخالفات.

مركز ومدينة الصف

وتابع المحافظ جهود مركز ومدينة الصف فى التعامل مع مخالفات البناء خلال أسبوع، حيث تمت إزالة 25 حالة تعد على الاراضي الزراعية، وأملاك الدولة وبناء مخالف، وذلك بقرى، كفر طرخان، الأقواز، غمازة الكبرى، تل حماد، الاخصاص، الديسمى، عرب الحصار بحرى، اسكر، نجوع العرب، عرب القميعى، غمازة الصغرى، الشرفا، الكداية ومدخل الشوبك، وذلك بإجمالى مساحة 3 آلاف م2 تقريبا.

إزالة تعديات بالبناء

شملت المخالفات إزالة تعديات بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ومخالفات بناء خارج الحيز العمراني، حيث تنوعت ما بين حوائط بالبلوك الأبيض وشدات خشبية وغرف ومنشأت بالطوب وسملات وقواعد خرسانية بالإضافة، إلى إزالة جمالون من الحديد والصاج على مساحة 500م2 .

رؤساء المراكز

وشدد محافظ الجيزة على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بأهمية الجاهزية من قبل كل الوحدات المحلية وبالتعاون مع الأجهزة المعنية للتصدي الفوري وبكل حزم لأية حالات شروع بالتعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وكذا حالات البناء بالمخالفة للقوانين المنظمة.


اقرأ أيضا..الكنيسة السريانية تهنئ الرئيس السيسي بتوليه فترة رئاسية جديدة

تم نسخ الرابط