الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ظهور ميدو وشبيه صلاح.. إعلان فيلم الحريفة بطولة نور النبوي | فيديو

فيلم الحريفة
فيلم الحريفة

كشفت الشركة المنتجة لفيلم الحريفة عن الإعلان الرسمي للعمل، الذي من المقرر عرضه يوم 4 يناير في السينمات المصرية و11 يناير في جميع الدول العربية.

وشهد التريلر ظهور مجموعة من ضيوف الشرف من لاعبي كرة سابقين: مثل عبد الستار صبري وأمير عبد الحميد وتامر بيجاتو وجمال حمزة، وعدد من صانعي محتوى: مثل عمر الطوبجي، ومشاهير التيك توك مثل شبيه صلاح وماني وفاندايك، وحصل الفيلم على إشادات كبيرة على الموسيقى الخاصة به التي كانت واضحة في الإعلان، وهي مزيكا الوايلي التي لاقت انتشارًا واسعًا الفترة الماضية.

فيلم الحريفة

فيلم الحريفة من بطولة الفنان الشاب نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك، وغيرهم من الفنانين، وعدد من ضيوف الشرف، منهم الفنان بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، واللاعب السابق أحمد حسام ميدو، والعمل من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

وتدور أحداث فيلم الحريفة حول “ماجد” لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى الانتقال من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة زملاء من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط