الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إغلاق شارع فيصل لمدة 5 ساعات لإجراء أعمال الحفر

غلق كلى لشارع فيصل
غلق كلى لشارع فيصل

أعلنت الإدارة العامة للمرور بالجيزة، إغلاق جزئي لشارع الملك فيصل أمام محطة بنزين توتال دون تعطيل حركة المرور، بدءًا من الساعة 12 ظهرًا وحتى الساعة 5 صباحًا يومي الجمعة والسبت لتقوية شبكات الكهرباء.

غلق كلى لشارع فيصل

جاء ذلك لتنفيذ أعمال الحفر والتقطيع لمد كابلات الكهرباء جهد (66) لتحميل وتغذية محطة كهرباء محولات المنصورية الخاصة بالمتحف المصري الكبير وتقوية الشبكة القومية حول منطقة ميدان الرماية.

ضرورة إجراء إغلاق جزئي على شارع الملك فيصل في الاتجاهين، وتحديداً أمام محطة وقود توتال، على أن تتم الأعمال على مرحلتين، بالتناوب في كل اتجاه دون تعطيل حركة المرور. وذلك لمدة (يومين) ابتداءً من يوم الجمعة الموافق 22/12/2023 وحتى صباح يوم السبت الموافق 23/12/2023 على أن تكون الأعمال من الساعة 12 صباحاً وحتى الساعة 5 صباحاً طوال فترة العمل فترة العمل دون تعطيل حركة المرور.

وقامت الإدارة العامة لمرور الجيزة، بالتنسيق مع الشركة المنفذة، بوضع اللوحات الإرشادية للتحويلة المرورية المذكورة، بالإضافة إلى وسائل الأمن الصناعي من كشافات الإضاءة ومطاحن الإنارة والحواجز الفسفورية حول المنطقة التجارية بالكامل، لضمان أمن وسلامة المواطنين، وتثقيفهم وتوجيههم، بالإضافة إلى تعيين الخدمات المرورية اللازمة لإدارة حركةالمرور.

اقرأ أيضا؛


 

تم نسخ الرابط